الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:02

المصمم فادي نحلة يقدم مجموعة نور


نُشر: 06/05/06 14:43

أكّد المصمّم اللبناني فادي نحلة، الذي تميّز في تقديم أجمل التصاميم، أنّ عشقه للجمال لا حدود له، وأضاف، أنّ هدفه هو خدمة أناقة المرأة التي يراها بمنتهى الأنوثة والرقّة، فهو يهتمّ بأدقّ التفاصيل، سواء أكان في القصّات أو الألوان، أو الأكسسوار، أو التطريز، ويسعى فادي إلى إرضاء أيّة سيّدة تقصد داره المتميّز بروحه الفنيّة العالية ورقيه الدائم.


فادي نحلة مستمرّ في إبتكاراته وأفكاره الجديد منذ سنوات لتكون مجموعاته لوحات فنيّة مفعمة بالحياة تجذب الناظر إليها. وقدّم فادي اهمّ العروض في ارقى الصالات ببيروت ومنها أوتيل فينيسيا، وميتروبوليتان، ومجمّع البيال، أمّا في المنطقة العربيّة فقدّم فادي عدّة عروض في دولة الكويت، كما كان له مشاركة في شهر سبتمبر من عام 2004 في أسبوع الموضة في عاصمة الأناقة العربيّة بيروت.



وكرّر فادي موعده هذه السنة ليعرض مجموعة ربيع وصيف 2006 التي تحمل عنوان "نور" التي تتألّق بالوانها الزاهية والمشرقة المستوحاة من روح الطبيعة التي تلهب المشاهد بأشعتها الذهبية وكأنّها نور الشمس ... كما تترواح القصّات ما بين الطويل، والقصير، والمتناسق مع الجسم، إضافةً إلى تنوع الأقمشة ما بين الموسلين، والزيبرلينن والحرير، والدانتيل، ومزجه بطريقة متقنة بالشكّ والتطريز.
أمّا عروس فادي نحلة لهذا الموسم فكانت عبارة عن مجموعة من الفساتين التي طغى عليها اللون الأبيض حيث كلّ فستان كان بحدّ ذاته حكاية من حكايات ألف ليلة وليلة.

 


مقالات متعلقة