ستار اكاديمي

الكويتي أحمد داود: تسميتي احبطتني ولكني لن أفقد الأمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أحمد داود: لن أفقد الأمل

اعلن الطالب الكويتي احمد داود، ان تسميته من قبل اساتذة ستار اكاديمي اشعرته بالاحباط، الا انه سيحاول تجنب ارتكاب الاخطاء

اعلن الطالب الكويتي احمد داود، ان تسميته من قبل اساتذة ستار اكاديمي اشعرته بالاحباط، الا انه سيحاول تجنب الاخطاء التي يرتكبها ولن يفقد الامل في متابعة مشواره في الاكاديمية حتى النهاية، مؤكدا انه لا يريد خذل جمهوره.
وكان احمد قد فشل في الامتحان التقويمي الاسبوعي الذي ارتكز على اداء اغنية يدور موضوعها حول سوء تفاهم مر به الطلاب في الاكاديمية، وجاء اداء احمد اقل من المستوى المطلوب، حيث وصفته استاذة الفوكاليز ماري محفوظ بغير الكافي، قائلة: ان احمد لم يتطور وما زال يواجه صعوبة في فتح فمه ورسم الشقلة كما يجب.


وأكد احمد ان المواصفات التي يجب ان يتمتع بها هاوي الانتساب الى الاكاديمية كثيرة اهمها ان يكون طموحا، نشيطا، متفائلا، يواكب كل الملاحظات صغيرة كانت أو كبيرة التي يوجهها اليه الاساتذة.
ونفى احمد ان يكون قد استعد جسديا ونفسيا بشكل مسبق لدخوله الاكاديمية ولجذب اكبر شريحة ممكنة من الناس بشكله الخارجي، موضحا انه شخص لا يحب الضعف بل القوة في جميع المجالات وان عضلاته تعطيه الثقة في اداء الامور بشكل افضل سواء في الاكاديمية او خارجها.
واحمد الذي دخل الاكاديمية بتشجيع من اصدقائه كان يعمل قبيل ذلك في مجال التسويق الا انه وجد ضالته في الفن، لذلك يتوقع ان يمتهن الغناء فور انتهاء دراسته الجامعية. واذا ما حقق هذه الامنية فسيختار شقيقه علي ليتولى ادارة اعماله، فهو الوحيد الذي سيحرص على مصلحته اكثر من اي شخص آخر. اما كلمة العتاب التي اراد ان يتوجه بها الى احد ما فهي الى شخصه قائلا: انا عاتب على نفسي، لأنني لم اجتهد بما فيه الكفاية.
واعتبر احمد ان العراقية شذى تشكل الخطر الحقيقي عليه لانها المرشحة الاولى لنيل اللقب. ورأى ان الصداقة من اهم عناصر النجاح وهو فخور باللقب الذي احرزه مرتين متتاليتين كصديق الاسبوع، موضحا انه يحب التقرب من الناس منذ اللحظة الاولى مما يشعر الطرف الآخر الجالس امامه بالراحة النفسية.
وعن مواصفات فتاة احلامه فلخصها قائلا: احبها ان تكون عفوية فيها الكثير من البراءة وصاحبة ابتسامة جميلة وأما ناضجة تشبه والدتي.
  

كلمات دلالية
القدس: 97 إصابة بكورونا بمدرسة جيمناسيا