الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

الارجنتيني ميسي يقود برشلونة للفوز

كل العرب
نُشر: 13/01/09 07:57

* برشلونة عزز موقعه في الصدارة برصيد 47 نقطة وعمق جراح اوساسونا في المركز الأخير


قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى تحقيق الانتصار السادس على التوالي عندما سجل له هدف الفوز في مرمى مضيفه أوساسونا صاحب المركز الأخير 3-2 الأحد في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم التي شهدت مواصلة ريال مدريد لنتائجه الجيدة بقيادة مدربه الجديد خواندي راموس حين سحق مضيفه مايوركا 3-صفر.



في المباراة الأولى، عانى برشلونة المتصدر الأمرين لتحقيق الفوز خصوصاً في الشوط الثاني وانتظر حتى الدقيقة 85 لتسجيل هدف الفوز عبر ميسي.
وتقدم برشلونة بهدف لمهاجمه الدولي الكاميروني صامويل ايتو بعد مجهود فردي لميسي الذي هيأ له كرة عند حافة المنطقة فسددها ايتو بيمناه زاحفة في الزاوية اليمنى لحارس مرمى أوساسونا رافعا رصيده إلى 16 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.
ونزل أوساسونا بكل ثقله في الشوط الثاني ونجح في إدراك التعادل عبر ميغل فلانو في الدقيقة 63، ثم منحه الاوروغوياني والتر باندياني التقدم في الدقيقة 69 اثر تلقيه كرة عرضية من خوان فران تابعها من مسافة قريبة داخل مرمى فيكتور فالديز.



واستعاد برشلونة سيطرته على المجريات ونجح في إدراك التعادل عبر تشافي اثر تسديدة قوية زاحفة من نقطة الجزاء (80) مسجلاً هدفه الـ30 في 300 مباراة في الدوري، قبل أن يمنحه ميسي الفوز بتسديدة قوية من خارج المنطقة رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً هذا الموسم.
وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 47 نقطة وعمق جراح اوساسونا في المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة.

مقالات متعلقة

Got