الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

هبوعيل ام الفحم يفوز على بيتار صفد


نُشر: 24/02/07 10:53

تغلب فريق هبوعيل أم الفحم على بيتار صفد الجمعة بنتيجة 2 - 0 في مباراة حضرها 2500 مشجع فحماوي . وقد سجل لام الفحم اللاعب المتألق موطي بن حيمو د (25, 71)... بينما كان حكم اللقاء تسفيكا ليفي.
الشوط الاول بدأ بسيطرة فحماوية بحتة على ارض الملعب ومن الهجمة الاولى فى الثوان الاولى يسجل الفحماويون هدفا سريعا الغي بحجة التسلل
استمر الضعط الفحماوي على مرمى الضيوف من صفد حتى الدقيقة  25 حينما ارسل موطي بن حيمو كرة ارضية وصاروخية من بعد 17 مترا ليعجز الحارس عن صدها ولتمر من تحته  معانقة الشباك ولتعلن تقدم المحليين 1-0 .



استمرت مسرحية اضاعة الفرص من قبل الفحماويين حتى نهاية الشوط الاول ، في الشوط الثاني  تراجع ملموس على اداء الفحماويين مما يفتح المجال لصفد بالتحرر قليلا ومهاجمة مرمى الفحماويين ولكن صحوة علاء عاطف منعت من تسجيل هدف  التعادل ..



في الدقيقة ال 71 هجمة برازيلية منسقة للفحماويين وتبادل الكرات داخل منطقة الجزاء اسفر عن تسجيل الهدف الثاني لموطي بن حيمو وللفحماويين  حينما انفرد بالحارس وعن قرب يزج الكرة الى الشباك .



اذا فوز مهم لام الفحم يجعله من التقرب من منافسيه ويحتل المرتبة الثالثة  برصيد 38 نقطة وتنقصة مباراة في غاية الاهمية ضد اسي جلبواع والتي ستجرى في منتصف الاسبوع القادم كما هو متوقع.













مقالات متعلقة