ستار اكاديمي

آخر أخبار نجوم ستار اكاديمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

آخر أخبار نجوم ستار اكاديمي

احمد الشريف يحضر لالبومه الثاني، اماني تحضر لالبومها الاول، وجدي يحضر لاغنية منفردة ثانية، شيماء سجلت اول اغنية لها

طلاب المواسم الثلاثة من البرنامج ستار اكاديمي كل منشغل بحياته الفنية والتحضير لالبوم ليطلو فيه على الجمهور الذي احبهم ومنحهم المحبة وينتظر اخبارهم على احر من الجمر، وكما تعرفون فان شركتي ستار سيستم وروتانا يقومون بكل المجهودات من اجل مساعدة الطلاب في اصدار البوماتهم وتسويقهم في العالم.

احمد الشريف
اماني السويسي نجمة الموسم الثاني تضع اللمسات الاخيرة على البومها الاول انتاج شركة روتانا والذي من المتوقع اي يصدر في شهر ايار 2007 ، اما وجدي الاكحل من الموسم الثالث فيعمل على اغنيته الثانية التي ستكون نفس اسلوب اغنيته الاولى"لا" ويحضر وجدي لعمل يقول عنه انه سيكون "مفاجاة" لجمهوره . 
اما احمد الشريف نجم الموسم الاول فيضع اللمسات الاخيرة على البومه الثاني الذي من المتوقع ان يصدر في آذار وسيكون من انتاج شركة ستار سيستم. نبقى مع تونس والطالبة شيما هلالي ونجمة الموسم الثالث انهت تسجيل اول اغنية منفردة لها وقررت الاستقرار بلبنان ووقعت عقد مع شركة ستار سيستم.

شيما هلالي
اما النجم جوزيف عطية فانع يقم بالتحضير اتصوير فيديو كليبج جديد لاغنية ستكون من انتاج ستار سيستم، كما يقوم جوزيف باختيار اغاني البومه الاول.

وجدي الاكحل
كاتيا الحركة من الموسم الثاني تعرضت لشائعة مغرضة تفيد ان صحتها ليست على ما يرام وعلى ما يبدو ان هذه الاشاعة صحيحة، فكاتيا  تعاني من مرض  خطير، وبالرغم من مرضها فقد قامت كاتيا بتسجيل اغنيتين ستصدر ضمن البوم من انتاج روتانا والذي سيضم اغاني ل4 طلاب من ستار اكاديمي الموسم الثاني وهم بشار غزاوي، سلمى غزالي، سامر ضومط و كاتيا الحركة.

جوزيف عطية
اما فيما يتعلق بالنجم فادي اندراوس، فبعد تمثيله لمسلسل تلفزيوني بعنوان "فادي وراضي" فقد اختارته شركة "دنا" ليكون النجم الوحيد في شركتها ولتنتج له له اول اعماله الذي باشر فادي بالعمل عليها وتسجيلها.

فادي اندراوس

كاتيا الحركة


اماني السويسي

كلمات دلالية
كفر مصر: خالد محمد زعبي (ابو غازي) بذمة الله