اسواق العربEconomy

لخدمة اهالي قريتي كابول وشعب: فرع جديد لبنك مركنتيل في الوسط العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فرع جديد لبنك مركنتيل بالوسط العربي

مدير عام البنك، يعقوب طننباوم: "هذه الخطوة جاءت لتلبية احتياجات الجمهور العربي لتوفير خدمات مصرفية بالقرب من مواقع سكناه وعمله وهي استمرار للانتشار الواسع والكبير للبنك على مستوى مناطق البلاد كافة"


تشهد قريتا كابول وشعب، في نهاية الاسبوع القادم، حدثًا اقتصاديًا وماليًا خاصًا حيث ان الفرع الجديد لبنك مركنتيل في الوسط العربي والقائم على الشارع الرئيسي في مدخل قرية كابول، سيباشر العمل في تقديم الخدمات المصرفية العصرية الشاملة لاهالي كابول وشعب.
وكانت الادارة المركزية لبنك مركنتيل جهزت الفرع الجديد باحدث تكنولوجيا عالم الصيرِفة وأعدت المكان لاستقبال الزبائن بشكل مريح ومحترم بالاضافة الى تجنيد طاقم مهني خبير من موظفي البنك، مختص بادارة الشؤون المالية لاهالي ومصالح ومؤسسات القريتين وجاهز لملائمة الخدمات المناسبة لاحتياجاتهم العينية وتقديمها مع ابتسامة مركنتيل الدائمة.
 وبهذه المناسبة صرح المدير العام لبنك مركنتيل السيد يعقوب طننباوم "ان خطوة البنك جاءت لتتجاوب مع احتياجات الجمهور العربي في توفير خدمات بنكية بالقرب من مواقع سكناهم ومصالحهم اليومية وهي تتلائم مع توجهات بنك مركنتيل، كمؤسسة مصرفية تعمل على مستوى البلاد كافة، بان تقدم خدماتها للسكان وتلبي احتياجاتهم بتوافرخدمات مصرفية عصرية في تجمعاتهم السكانية المختلفة".

واضاف طننباوم يقول "ان مباشرة العمل في فرع بنك مركنتيل الجديد في كابول تأتي في سياق مواصلة الانتشار الواسع للبنك، بصفته مؤسسة قطرية، في كافة مناطق البلاد".
هذا وتتوجه ادارة البنك في هذه الايام، من خلال حملة اعلامية خاصة بقريتي كابول وشعب، بالدعوة لزيارة الفرع الجديد لتعرض عليهم الخدمات المصرفية المتميزة في اداراة الحسابات الجارية وبرامج التوفير والاعتمادات والقروض وغيرها وملائمتها لكل زبون وزبون حسب مجالات العمل، ارباب بيوت، أصحاب مصالح تجارية، شباب وطلاب جامعات ومستقلين... الخ. واعلنت ادارة البنك عن تقديم هدية خاصة لكل من يفتح حسابًا جديدًا في الفرع بالاضافة الى امتيازات وتسهيلات خاصة لاهالي البلدتين. 

كلمات دلالية