الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

مجلس زيمر يستضيف رؤساء السلطات

كل العرب
نُشر: 08/01/09 14:20

استضاف مجلس زيمر المحلي رؤساء السلطات المحليه العربيه في منطقة المركز بحضور متصرف لواء المركز الدكتور شوقي امراني وقائد منطقة المثلث في الشرطه الجنرال نيسيم مور وقائد منطقة الشارون وعددا كبيرا من قادة الشرطه وممثل عن " صندوق ابراهيم ".
 وصرح سمير درويش رئيس المجلس المحلي في زيمر بأن هذا اللقاء يندرج ضمن لقاءات دوريه تناقش خلالها امور الساعه والمشاكل اليوميه للمواطنين العرب والعلاقات بين الشرطه والمواطن.


وامتاز اللقاء في زيمر هذه المره باشتراك رؤساء السلطات المحليه المنتهيه ولايتهم بهدف وداعهم وكذلك  رؤساء السلطات المنتخبين الجدد لتكريمهم واستقبالهم.
وشارك في هذا اللقاء رئيس بلدية الطيره المنتخب مأمون عبد الحي والسابق خليل ابراهيم قاسم , ورئيس بلدية كفر قاسم المنتخب نادر صرصور والسابق سامي عيسى , رئيس مجلس كفربرا المنتخب محمود عاصي , رئيس مجلس جلجوليه المنتخب الشيخ جابر جابر , رئيس بلدية الطيبه المعين حيمي دورون , رئيس قلنسوه المنتخب محمود خديجه والسابق يوسف تكروري.
افتتح الاجتماع الرئيس المضيف سمير درويش الذي رحب بالحضور وهنأ الرؤساء المنتخبين وتمنى للرؤساء السابقين الصحه والسعاده .
واستذكر درويش الاحداث الداميه التي تشهدها غزه والمناطق الحدوديه بين اسرائيل والقطاع وقال ان من واجبنا كمواطنين فلسطينيين يعيشون في اسرائيل ان نعرب عن ارائنا ومن حقنا الطبيعي والديموقراطي ان نحتج بالكلمه وبالمظاهره وبالتضامن ازاء المشاهد المؤلمه التي يقتل خلالها مئات الاطفال والنساء الابرياء دون ذنب اقترفوه.

واضاف سمير درويش ان احتجاجاتنا على ما يحدث في غزه يجب ان لا ينقص من حقنا كمواطنين اسرائيليين لهم حقوقهم في المساواه والحياه الكريمه.
وتحدث الرؤساء المنتخبون والرؤساء السابقون واثنوا هم كذلك على تصرفات الشرطه هذه المره واعرب كل منهم عن استعداده للتعاون مع الشرطه في سبيل خدمة الجمهور وسلامة المواطنين . وفي كلمته قال الجنرال نيسيم مور قائد منطقة المركز في الشرطه ان واجب الشرطه تقتضي المحافظه على مصالح المواطنين وعلى حياتهم , وقد حرصت هذه المره على عدم دخول المدن والقرى العربيه , الا في الحالات التي قام فيها بعض المواطنين باغلاق الشوارع او برشق السيارات بالحجاره.
وبارك متصرف لواء المركز في الشرطه وبادرت هذا اللقاء وقال انه تمكن خلال الفتره القصيره منذ الانتخابات من الاجتماع بالرؤساء المنتخبين الجدد وابدا لكل منهم استعداده للتعامل مع كل مشكله تعترض سبيلهم في سبيل انجاح مهامهم وفي سبيل تحسين الخدمات لمواطنيهم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242754.57
BTC
0.52
CNY