إقتحام موقع الانترنت التابع لمستشفى هيلل يافه في الخضيرة وتوعد الجنود اليهود بالموت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إقتحام موقع مستشفى هيلل يافه

* حملت الصفحة الاولى للموقع صورًا لكتائب الشهيد عز الدين القسام، والتي توعدت من خلالها الجنود اليهود بالموت، ونشرت كذلك صورة لقبر جندي إسرائيلي، وتعليق " هكذا سيكون مصير جنودكم"، وصورة أخرى لمدنيين وجنود في حالة من الخوف والهلع


تفاجىء الطاقم الاداري لمستشفى هيلل يافه في الخضيرة، من إقدام مجموعة من قراصنة الانترنت من السيطرة على موقع المستشفى على شبكة الانترنيت، فالصفحة الاولى للموقع حملت صورًا لكتائب الشهيد عز الدين القسام، والتي توعدت من خلالها الجنود اليهود بالموت، ونشرت كذلك صورة لقبر جندي إسرائيلي، وتعليق "هكذا سيكون مصير جنودكم"، وصورة أخرى لمدنيين وجنود في حالة من الخوف والهلع.


وجاء في البيان الصادر عن الناطقة بلسان المستشفى دفنى نافو:" هوجم صباح يوم الاربعاء موقع المستشفى على شبكة الانترنت، من قبل " قراصنة"، وإستبدلت الصفحة الاولى بصور ورسائل حربية، بدلا عن المعلومات والخدمات الطبية والانسانية التي يقدمها المستشفى. وكشف النقاب عن القضية على أيدي الطاقم التقني، الذي كان بصدد إجراء تعديلات وحتلنة للموقع، مباشرة تم إخبار إدارة المستشفى وشركة الصاينة التي تشغل الموقع، من أجل إجراء التصليحات وإعادة الوضع لسابق عهده".


وقال الدكتور مئير مأور مدير المستشفى:" في هذه الايام والحملة العسكرية في الجنوب في أوجها، بدون أدنى شك فالحديث يدور عن محاولة مغزية لا تضيف شيئا".

كلمات دلالية