الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

مارادونا لأوروبا لمراقبة اللاعبين

كل العرب
نُشر: 02/01/09 18:42

* ميسي أكد في حديث تلفزيوني: إذا اختارني مارادونا فسألعب أمام فرنسا

* مارادونا سيراقب خافيير ماسكيرانو لاعب وسط ليفربول وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد


يبدأ النجم الدولي السابق دييغو مارادونا الذي عين مؤخراً مدرباً لمنتخب الأرجنتين في كرة القدم جولة أوروبية من إسبانيا، حيث ينوي مراقبة مهاجم برشلونة ليونيل ميسي بهدف استدعائه للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
وستكون إسبانيا المحطة الأولى لمارادونا، ليحصل من برشلونة على مشاركة ميسي في المباراة الودية ضد فرنسا في 11 شباط/فبراير المقبل في مرسيليا بالرغم من وجود اتفاق بين الاتحاد الأرجنتيني وبرشلونة يقضى بعدم مشاركة هذا اللاعب في المباراة ضد فرنسا.


النجم الدولي السابق دييغو مارادونا

وكان ميسي أكد الاثنين الماضي في حديث تلفزيوني مع إحدى القنوات الأرجنتينية: "إذا اختارني مارادونا فسألعب أمام فرنسا، لقد تكلمت مع مدربي في برشلونة وقلت له انه يسعدني خوض تلك المباراة ولم يبد معارضة كونه كان لاعباً ويفهمني".
وكان مارادونا طلب من برشلونة توجيه دعوة له لحضور المباراة بين فريقه ومايوركا السبت على ملعب نو كامب في الدوري، كما انه سيحضر المباراة بين إشبيليه وديبورتيفو لاكورونيا في ذهاب كأس إسبانيا في السابع من الشهر الحالي.
ويتوجه مارادونا بعد ذلك إلى البرتغال قبل أن يختتم جولته في انكلترا حيث سيراقب خافيير ماسكيرانو لاعب وسط ليفربول وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد، وكان مارادونا باشر عمله مع منتخب بلاده بفوز على اسكتلندا (1-صفر) الشهر الماضي.


ميسي: اذا اختارني مارادونا فسألعب أمام فرنسا

المركز الثالث

وتحتل الأرجنتين حالياً المركز الثالث في تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 16 نقطة خلف الباراغواي والبرازيل، علماً بأن أربعة منتخبات تتأهل إلى نهائيات المونديال مباشرة، ويخوض صاحب المركز الخامس دوراً فاصلاً ذهاباً وإياباً مع صاحب المركز الرابع في اتحاد أميركا الشمالية والوسطى (الكونكاكاف).

مقالات متعلقة

Got