الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

الغاء مباراة ام الفحم بسبب الاوضاع

ابراهيم ابو عطا-
نُشر: 30/12/08 12:29

ألغى الاتحاد العام مباراة القمة لفريق مكابي ام الفحم الخارجية امام فريق مجدال هعيمق التي كان من المفروض إجراؤها اليوم الثلاثاء وذلك بسبب الاوضاع الامنية التي تسود البلاد. وقد تم ارجاؤها الى موعد سيحدد لاحقا.



هذا ويلتقي فريق مكابي ام الفحم نهاية هذا الاسبوع في مباراة بيتية على ستاد السلام فريق الاخوة كفرمندا في مباراة يطمح الفريق الفحماوي الفوز بنقاطها الثلاثة للبقاء في المرتبة الاولى بعد مباريات الاسبوع الـ 12 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" محاولا الابتعاد عن ملاحقه فريق هبوعيل دالية الكرمل المتواجد في المرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة فقط.


فادي محاميد

الاستعدادات للقاء هذا الاسبوع امام كفرمندا كانت عادية وبروح ومعنويات عالية خصوصا بعد ان انهى الفريق مشواره في تصفيات كاس الدولة الاسبوع الفائت امام ريشون لتسيون.
فادي محاميد كابتن فريق مكابي ام الفحم قال: نحترم قرارات الاتحاد العام وعلينا السير وفق قراراته, هذا القرار من ورائنا ومهماتنا القادمة الفوز نهاية هذا الاسبوع في مباراة الدوري على الاخوة كفرمندا في مباراة صعبة امام فريق وسط لائحة لا يهمه قاع ولا قمة من هنا صعوبة المباراة بعيدا عن الضغط والحسابات.



وعليه علينا ابقاء نقاط المباراة الثلاثة في ام الفحم لنبقى في المرتبة الاولى اسبوعا اخرا وعدم اعطاء الفرصة للفرق المنافسة اللحاق بنا, فريقنا هذا الموسم ممتاز ويسير بخطى كبيرة نحو تحقيق الارتقاء لمستوى الدرجة الاولى.

مقالات متعلقة