اعتداء عنصري من هاكر اسرائيلي متطرف على موقع العرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتداء عنصري على موقع العرب

* هاكر اسرائيلي قذر يخترق موقع العرب ويشتم العرب والشهداء 
* "الموت للعرب "" يا حبذا لو قبرتم تحت الارض مع شهدائكم ..هناك مكانكم. اتريدون سبعين حورية ؟ سنرسلكم على حمار..." " عرب اسرائيل طابور خامس"
* ادارة موقع العرب تعتذر للزوار الكرام على الخلل القسري وتؤكد ان الجهة التي تقف من وراء الاعتداء على موقع العرب الرائد ومنبر الوطنية والكلمة الحرة لعرب الداخل، تحاول دون جدوى تشويه صورته وعرقلة مسيرته الناجحة في رفع علم الوطنية وتجذيرها بين أبناء الأجيال الصاعدة وتعميقها وتعميمه لرسالة السلام العادل والشامل واقامة الدولة الفلسطينية

* الكاتب هلال زحالقة يستنكر الاعتداء العنصري على موقع العرب
* طاقم موقع العرب يواصل العمل على اصلاح المشاكل الناجمة عن دخول الهاكر وتخريبه في زوايا الموقع



اخترق هاكر اسرائيلي متطرف مساء اليوم موقع العرب ونشر على صفحته الرئيسية وعلى عنوانه الرئيسي علم اسرائيل وكتب " عرب اسرائيل طابور خامس".
وتمكن المتطرف الحقير من وضع شريط مأخوذ عن موقع يوتيوب احتوى على شتائم والفاظ نابيه ضد عرب اسرائيل والشهداء الأبرار الذين يسقطون بالمئات في غزة منذ أيام.
وكتب الهاكر الاسرائيلي الحقير ضد القائمين على الموقع: " يا حبذا لو قبرتم تحت الارض مع شهدائكم ..هناك مكانكم. اتريدون سبعين حورية ؟ سنرسلكم على حمار..."..موقعكم يستغل بصورة ساخرة حرية التعبير عن الرأي".


وتعتذر ادارة موقع العرب للزوار الكرام على هذا الخلل القسري وتؤكد ان الجهة التي تقف من وراء الاعتداء على موقع العرب الرائد المجسد لمنبر الوطنية والكلمة الحرة لعرب الداخل، تحاول فاشلة تشويه صورته وعرقلة مسيرته الناجحة في رفع علم الوطنية وتجذيرها بين أبناء الأجيال الصاعدة وتعميقها وتعميمه لرسالة السلام العادل والشامل واقامة الدولة الفلسطينية.
ادارة موقع العرب لن تتوانى عن مواصلة المسيرة في خطها الوطني المستقيم رغم محاولات العنصريين، وستقف كالسد المنيع في وجهها وتؤكد أن مثل هذه الاعتداءات السافلة تزيدها وطنية وقوة وشرفا.
وقد نجح الهاكر العنصري في محي مئات التعقيبات التي لم ترق له وإلغاء الاخبار الرئيسية المؤثرة على الرأي العام.


واتصل المئات من زوار الموقع للاستفسار واستنكار ما تعرض له الموقع من اعتداء قذر وعنصري، وقد ولاقت ادارة الموقع تشجيعا جارفا من المتصلين الذين كان من بينهم مهنيين في مجال بناء شبكة الانترنت وهندستها والعديد من التقنيين الذين عرضوا خدماتهم ومساعداتهم على الموقع وشدوا على أيدي القائمين عليه وهنأوهم بموقعهم "العرب" المشرف الذي يتحدث بلسان حال القضية الفلسطينية ويعرض قضايا ومعاناة عرب الداخل عبر نقل مهني للأحداث ومن خلال التأكيد على التمسك بالقضية الفلسطينية والأرض والوطن.
وتقدم ادارة موقع العرب الشكر الجزيل الى كل من اتصل واستنكر الاعتداء الغاشم على الموقع، الذي يواصل طاقمه تصليح الاضرار التي خلفها دخول الهاكر الاسرائيلي المتطرف الى الموقع.

شجب واستنكار لهذا الاعتداء العنصري من هاكر اسرائيلي متطرف على موقع العرب

أولا : نستنكر جميعا ونشجب هذا العمل العنصري الجبان لهذا المتطرف الذي حاول المس بموقع العرب الذي عودنا على نقل الحقيقة بنزاهة, والقيام بالعمل الصحفي الشريف.

ثانيا: أتمنى أن يبقى موقع العرب شامخا لينقل الواقع والحقيقة.

كل الاحترام لموقع العرب, وبالنجاح.

مع الاحترام
هلال زحالقة – مدرس وكاتب صحفي
كفرقرع

احد زوار موقع العرب يستنكر الاعتداء العنصري على موقع العرب

السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد
اخواني القائمين على موقع العرب والعاملين به
تفاجات عند عودتي قبل قليل من انه لا يوجد اي تعقيب على اي موضوع
ولكني عندما رايت الخبر عن ذاك اليهودي الحقير، ذهب عني الذهول
فتلك من شيامهم، تشويه الاحداث وقتل الراي الحر، تماما كما في الدول العربية.
ولن اتفاجا ان بعض تلك الدول العربية منعت شعوبها من الولوج  الى موقعكم الرائع الحر في احد الايام.
فقد ثبت لي اليوم ان بعض المواقع الاخرى الشهيرة جدا، لا تهمها حرية  الاراء فتبدل وتغير الحروف والكلمات ليظهر الموضوع كما يشاؤون هم لا كما يشاء كاتبه.
اعتذر ان كنت اثقل عليكم في بعض الاحيان بسبب عصبيتي الزائدة وعدم صبري، فانا ما املك من الصبر شيئا.
ولكنكم تتفهمون لما يجري في بعض الاحيان!! وارجو منكم المعذرة
تحياتي لكم وتمنياتي لكم بالتوفيق الدائم
اخوكم نضال

كلمات دلالية