الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

توقعات الابراج للعام 2009 مع كارمن


نُشر: 26/12/08 18:21

"ركود.. انفراجات" هو عنوان الكتاب الصادر للعالمة الفلكية كارمن شماس  وفي كتابها الجديد طرحت كارمن توقعات عامة ولكنه ايضا اشتمل على توقعاتها لمواليد كل برج وحظوظه للعام 2009، مشيرة في بداية كتابها الى أن الاوضاع الفلكية عامة ستكون صعبة جدا بسبب اوضاع الكواكب مضيفة ان الركود سيعم الدول عامة وسينسحب بصورة خاصة على الوضع الاقتصادي، اما الانفراجات فلن تبدأ في الظهور قبل العام 2010.



توقعات الأبراج لعام 2009

برج الحمل.. معارف
مواليد برج الحمل الذين يصح وصف سنتهم بسنة الاجتهاد، اذ يجب ان يسعوا خلالها ويجتهدوا ويتعبوا ليحصلوا على مبتغاهم، في العام 2009، ثمة احتمال لأن يعرفوا شراكات جديدة ومعارف نافذة جدا مع ضرورة تنبههم لامورهم العاطفية والمهنية في الشهرين الاخيرين من السنة نظرا لعراقيل ومصالحات قد تواجههم.

برج الثور..سنة الشهرة
م 2009 هي سنة الشهرة لهم والذين ينعمون بالحظ والشهرة والسمعة والتقدم، فالعازب يمكن ان يتزوج ومن يعمل يمكن ان يتقدم في وظيفته او مركزه ومن يرغب في الانتقال من شركة الى اخرى يمكن ان يجد نفسه في موقع افضل، اما عاطفيا، فالفلك يعد الثور بسنة حلوة ومستقرة.

برج الجوزاء.. ارتياح
من برج الثور الى برج الجوزاء الذي يعرف مولوده سنة ارتياح تدريجي لاسيما انه سيتنفس الصعداء من المشاكل الصعبة التي واجهها على مدى سنتين، لكن في الوقت نفسه الفلك ينصحه بالتركيز وعدم المبالغة او تشتيت تفكيره كي لا تكثر عليه الضغوط. عاطفيا ثمة حلحلة وانفراجات وتطمينات.

برج السرطان..العلاقات المتقلبة
ة 2009 هي سنة العلاقات المتقلبة لمواليد برج السرطان الذين يجب ان يتنبهوا لأن علاقاتهم تمر بامتحانات وتجارب يكتشفون في ضوئها ما اذا كانت هذه العلاقات ستستمر ام لا. التنبه واجب سواء في علاقاتهم العاطفية او المهنية.

برج الأسد.. زواج
مولود برج الاسد في العام 2009 من جهته سيعرف سنة ارتباط وشراكة، فهي سنة زواج للعازب وسنة شراكة لمن يبحث عن شراكة مهنية، كما انها يمكن ان تكون سنة عقود واتفاقات وتعد من السنوات الحلوة جدا والمليئة بالحظ والانفراجات لمواليد الاسد.

برج العذراء.. حرص
في العام 2009 ينصح الفلك مولود العذراء بالمزيد من الحرص على ان مواليد الفترة الممتدة بين السابع من سبتمبر والثاني والعشرين منه هم اكثر من يجب ان يتنبهوا ويحرصوا على استقرارهم الصحي والمهني والعاطفي، اما مواليد الفترة الممتدة من الثالث والعشرين من اغسطس حتى السابع والعشرين منه فأكثر حظا وارتياحا.

برج الميزان..القشور الزائلة
ميزان يمكن وصف سنته بسنة القشور الزائلة، حيث يجب ان يتنبه الى كل ما هو زائف لوضع حد له والتأسيس لعلاقات متينة سواء كانت مهنية او عائلية.

برج العقرب.. استقرار
عام 2009 هو عام الاستقرار العائلي لمولود برج العقرب الذي بامكانه ان يتزوج اذا كان عازبا فيها المتزوج يرزق بأولاد ومن كانت صحته تعبة سيرتاح ويطمئن، وهي سنة انفراجات ومن افضل ما يكون على برج العقرب،.

برج القوس..اهتمامات مالية
لود برج القوس يعرف اهتمامات مالية في العام الجديد، لكن المراهنات ممنوعة والفلك ينصحه بالابتعاد عن التهور والعشوائية، هي سنة لا تخلو من التقلبات، اليقظة خلالها مهمة وضرورية.

برج الجدي.. تغيير جذري
ومن القوس الى الجدي الذي يعرف مولوده سنة تغييرات جذرية على ان الحظوظ والايجابيات ستبدأ بالظهور ابتداء من الاسبوع الثاني من يناير، لاسيما على الصعيد المالي، المهم ان يعمل كي لا يأتي التغيير سلبيا في حياته.

برج الدلو.. الأكثر حظا
اما برج الدلو فهو اكثر الابراج حظا وسعادة سنة 2009، حتى ان وجهه سعد على الآخرين، هي سنة نجاح وتقدم وازدهار انتظرها مولود الدلو منذ احدى عشرة سنة، حيث تختفي المشاكل وتتسهل كل الامور.

برج الحوت.. ينتظر
وختاما مع مولود برج الحوت الذي يعرف في العام 2009 المزيد من التجارب، وهو الذي عانى في العامين 2007 و2008 من تقلبات صعبة ستظل تطول مواليد الفترة الممتدة بين التاسع والرابع عشر من مارس، اما مواليد شهر فبراير فهم في امان في العام 2009 ويجب ان يستعدوا لأن سنة الحظ عندهم اقتربت وستكون في 2010.

مقالات متعلقة