الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

سخنين تفحص امكانية اعادة يابوريان

من :حجاج رحال
نُشر: 26/12/08 13:12

المدرب لحمان ينوي أيضا استقدام مور دهان من م. حيفا و بنايني من هبوعيل بيتح تكفا و كامانان من م. تل أبيب


يخلد فريق اتحاد ابناء سخنين في الاسبوعين المقبلين الى استراحة من مباريات دوري الدرجة العليا ليعود بعدها الى استاد الدوحة ليتلقي ضمن مباريات الاسبوع ال16 فريق هكواح رمات غان في مباراة ستقرر الكثير للفريق السخنيني اما أن يهرب من القاع واما أن يبقى في صراع البقاء اسابيع اخرى من هنا حساسية المباراة واهميتها بالنسبة للفريق السخنيني الذي يامل بالاستمرار في مسيرة النجاح التي بدأها منذ انطلاق مباريات جولة الثانية وتحديدا منذ قدوم المدرب ايال لحمان.



ويفحص لحمان امكانية اعادة المهاجم ايليا يابوريان الى سخنين بعد عدم تأقلمه في فريقه الحالي مكابي تل أبيب ، حيث يتصعب في تسجيل الأهداف فضلا عن ابعاده في المباريات بالبطاقة الحمراء . وقد تم  تحرير اللاعب مايكون دي سانتوس ويخطط المدرب لاستقدام عدة لاعبين ومن بينهم اللاعب مور دهان من مكابي حيفا وعمانويل بنايني من هبوعيل بيتح تكفا ويانيك كامانان من مكابي تل أبيب.
 وقال منذر خلايلة المتحدث باسم فريق ابناء سخنين:"افتتح فريقنا الجولة الثانية بصورة ايجابية جدا بدون خسارة على الرغم من صعوبة المباريات خصوصا امام بيتار ومكابي نتانيا ومكابي تل ابيب في مباريات خارجية ، علما أن الفرق التي لعبنا أمامها كانت في امس الحاجة للنقاط وكانت تفتش عن أي ذرة اوكسجين في سبيل النجاح ، الا اننا  بقيادة المدرب ايال لحمان اثبتنا جدارتنا وقوتنا ومكانتنا في الدرجة العليا. مباراتنا امام هكواح رمات غان تعتبر من اهم وابرز مبارياتنا هذا الموسم".

مقالات متعلقة