الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

عرابة تفاوض غليون وطال وآفي

حجاج رحال ومحاسن
نُشر: 26/12/08 09:49

* الفريق العرابي يواصل التربع على عرش الدرجة الأولى بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه

* الادارة تفاوض أحمد غليون وايلان طال وآفي أبوطبول


فريق الأخوة عرابة يسير بخطى ثابتة نحو الدرجة الممتازة .الفريق يتخطى العقبة تلو الأخرى وأصبح فارق النقاط بينه وبين اقرب  منافسيه فريق أسي غلبواع سبع نقاط مع العلم أن سيلتقيان في نهاية الأسبوع المقبل في مباراة الموسم بينهما على إستاد الدوحة. الفريق العرابي تخطى السبت الأخير عقبة كبيرة بصورة  فريق القمة هبوعيل كفر كنا في مباراة خارجية . الفريق يلعب بشكل أفضل عن بداية الموسم ويحقق المرجو منه وهو يلعب من اجل جمع النقاط وهذا هو المهم في فريق صرح عن أن هدفه الصعود وفقط الصعود.



وتغلب العرابيون في مباراة هامة على فريق هبوعيل كفركنا العنيد بهدفين نظيفين سجلهما ينيف أفرجيل ليؤكد أحقيته بالتربع على عرش اللائحة ، علما أن الادارة الكناوية برئاسة يوسف طه استقبلت العرابيين على أفضل شكل رغم محاولة بعض المشجعين الكناويين تعكير صفو الأجواء، دون جدوى.
محمد عوض كابتن الفريق العرابي واحد أهم لاعبيبه قال بعد الفوز على كفر كنا وقبيل اللقاء أمام أسي جلبوع : "أولا نحمد الله تعالى على تحقيق فوزنا على الأخوة من كفر كنا .المباراة لم تكن سهلة بتاتا وإذا فزنا على الكناويين في عقر دارهم فهذا يقول أننا في الطريق الصحيح،ونحن نخرج لفترة الاستراحة ونحن بأحسن حال .



وعن المباراة القادمة للفريق أمام منافسة الأول فريق أسي غلبواع قال عوض:"انها مباراة قمة ومباراة الموسم بالنسبة لنا .نحن نعتبر فريق أسي غلبواع منافسنا الأول فهو فريق جيد يملك خامات كروية عالية ولاعبين ممتازين. لكن علينا ان لا ننسى أن المباراة  بيتية بالنسبة لنا وسنلعب أمام جمهورنا العريض. وبهذه المناسبة أدعو كل مشجع ان يحضر المباراة ويقف الى جانب الفريق من اجل الوصول الى الهدف المنشود".
مدرب الفريق سمير عيسى معني بمهاجم أخر للفريق وبلاعب خط وسط أيضا بهدف ضمهما قبل المباراة أمام آسي غلبواع ، بالمقابل سيتم ربما تحرير لاعب أو اثنين من كادر الفريق .
نسيم الصح مدير الفريق قال: "فريقنا متكامل ونحن في الاتجاه الصحيح فوز في المباراة القادمة سيضعنا مع قدم ونصف في الممتازة. لقد أعلناها منذ البداية ان الصعود هدفنا الوحيد وبإذن الله سوف نحقق الصعود الى الممتازة والمفتاح لذلك هو تحقيق الفوز على أسي غلبواع" .



واليوم سيستضيف الفريق عرابي في مباراة كأس دولة فريق عيمق هيردين من فرق الدرجة الثالثة وفوز عرابي سيضمن له قرعة مع فرق الدرجتين العليا والممتازة وربما لقاء مثير بينه وبين إحدى فرق الدرجة العليا.
وتجري الادارة مفاوضات مع المهاجمين أحمد غليون من بلدي سعيد أم الفحم وايلان طال من مكابي تسور شالوم والذي ارتقى في الموسم الماضي مع عرابة الى الدرجة الأولى وآفي أبوطبول ، بغية ضم أحدهم، رغم أن الادارة فاوضت أيضا المهاجم مراد عليان من مكابي كفرقرع لكن البعد الجغرافي بين بلدته بيت ضفافا وعرابة أفشل هذه الصفقة. 

مقالات متعلقة