الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

وقف نشاط شبيبة هبوعيل ام الفحم

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 23/12/08 14:14

* محمد جعبي: لا يوجد ملابس واحذية الفريق ولا حتى كرات للتدريبات

* احمد حسن جميل: ادارة فريق ام الفحم لن تنظر حتى على الفريق وحتى لا تعرف اسماء اللاعبين


قال محمد جبعي مدرب فريق شبيبة هبوعيل ام الفحم الى ان الاتحاد العام لكرة القدم قد قرر وقف نشاط فريق شبيبة فريق هبوعيل ام الفحم وذلك وفق لقرار سابق.



واضاف: في الاسبوع الفائت لم يحضر الفريق لمباراته الخارجية امام هبوعيل عكا بعد ان قدمت استقالتي بفترة عيد الاضحى المبارك وذلك على اثر الاوضاع والخدمات المعدومة الامر الذي اقنعي بالتوقف عن تدريبات فريق شبيبة ام الفحم , وذلك لعدم توفر أي خدمات اساسية في الفريق. لا يوجد ملابس واحذية الفريق ولا حتى كرات للتدريبات. لا يوجد سفريات لمباريات الفريق وفي هذه الظروف لا يمكن لاي فريق ان يعيش ويكمل مسيرته فما بالك والحديث يدور عن فريق شبيبة بحاجة الى كل كلمة ودعم.
من جانبه قال احمد حسن جميل مالك نادي الهلال الرياضي  :"نادي الهلال الرياضي هو الذي بنى الفريق لمساعدة فريق هبوعيل ام الفحم (فريق الكبار) لان الاتحاد العام ألزم الادارة ببناء فريق شبيبة ليتسنى لهم اللعب في الدرجة القطرية لفريق الكبار ,الا ان ادارة فريق ام الفحم لن تنظر حتى على الفريق وحتى لا تعرف اسماء اللاعبين, فلا يمكن لفريق ان يكمل بهذا الشكل بدون ادارة وبدون عناية".



هذا، وحاولنا الاتصال مع عادل اديب رئيس ادارة فريق هبوعيل ام الفحم الا انه لم يرد على هواتفه وفي تمكنا سننشر تعيقب ادارة الفريق وتعقيب عادل اديب.

عادل اديب رئيس ادارة فريق هبوعيل ام الفحم:"من قام بتوقف نشاط فريق هبوعيل ام الفحم هو المدرب محمد جبعي مع سبق الاسرار والترصد , قام بسرقة تذاكر لاعبي الفريق وفقد"

تعقيب عادل اديب رئيس ادارة فريق ام الفحم
 
هذا فقد اعرب عادل اديب عن استنكاره واستيائه العميق عن تصرف تهجمات وتعليلات المدرب وقال :" من قام بتوقف نشاط فريق هبوعيل ام الفحم هو المدرب محمد جبعي مع سبق الاسرار والترصد , قام بسرقة تذاكر لاعبي الفريق وهرب".
واضاف:"لقد وكلت احمد حسن جميل كمسؤول عن الفريق ليعتني ويدر شؤونه فريق الشبيبة كون مهامي مدير فريق هبوعيل ام الفحم احتاج لمزيد من الوقت لفريق الكبار وليس عندي الوقت لاعتني بفريق الشبيبة الا انني كنت باتصال يومي اكثر من مرة مع المسؤولين والمدرب , وقمنا بتزويد فريق الشبيبة بكل ما يحتاجونه من ملابس وكرات وكل الخدمات والظروف وما يدعونه ليس له أي ذرة من الصدق لاسفي الشديد ويريدون تبرير موقفهم من خلال هذه الادعاءات الكاذبة , فعليه ما حدث الى ان المدرب محمد جبعي قام يوم مبارات الفريق امام هبوعيل عكا قام بجمع بطاقات اللاعبين وهرب ولم نستطع ان نحصل عليهم فعجزنا بالصول الى المباراة بالرغم من ان الحافلة كانت جاهزة لذلك ,وبسبب الاشتراطات والانذارات السابقة للفريق بسبب التاثيرات من بداية الموسم الصعبة قام الاتحاد بتجميد نشاط فريق الشبيبة ".

مقالات متعلقة