الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الجامعة العربية الأمريكية تحتفل

العرب - الناصرة
نُشر: 02/01/09 07:25

أقامت دائرة العلاقات الدولية والعامة في الجامعة العربية الأمريكية احتفالاً لتخريج دورة بعنوان "كتابة الخبر واستخدام الانترنت في الإعلام" عقدت خصيصاً لضباط جهاز الأمن الوقائي في جنين، بواقع أربعة أيام تدريبية، حيث أشرف عليها وقام بالتدريب فيها فتحي اعمور من دائرة العلاقات الدولية والعامة.
وأقيم الحفل بحضور الدكتور عدلي صالح رئيس الجامعة، ومحمد سباعنة مدير العلاقات الدولية والعامة، والعقيد إبراهيم رمضان مدير جهاز الأمن الوقائي في جنين، والنقيب بديع ستيتي مدير التوجيه السياسي في الجهاز، وعدد من ضباط الجهاز، وخريجي الدورة.



وألقى الدكتور صالح كلمة قال فيها أن دور الجامعة الأساسي هو توفير الكوادر والكفاءات في التخصصات المختلفة التي تطرحها، حتى تلتحق بمؤسسات الوطن على اختلافها، من أجل خوض غمار معركة بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، وهذه جهود لا تقتصر على الجامعة فقط، بل هي جهود مشتركة لكل الحريصين على وطنهم، كل حسب موقعه والدور المنوط به، وأشار إلى أن الجامعة تفتح دائماً أبوابها للمجتمع المحلي أفراداً وجماعات ومؤسسات للاستفادة من الخبرات المتوفرة لدى كوادرها والإمكانيات الموجودة في مرافقها.
كما ألقى العقيد إبراهيم رمضان كلمة قدم في بدايتها شكره لإدارة الجامعة على هذه الدورة، وعلى تعاونها مع جهاز الأمن الوقائي بما فيه خدمة للوطن، وقال أن الفائدة يجب أن تعم على الجميع لأننا جميعاً نشكل الكل الفلسطيني.
وأشار العقيد رمضان إلى أن السلطات الرسمية تعاني من ضعف في الإعلام وفي الوسائل الإعلامية، ونحن بأمس الحاجة إلى توفير الشرح الإعلامي للمواطنين حول إجراءات وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية، وما تقوم به من أنشطة، خاصة وأننا نواجه أطرافاً أخرى تقوم بتوجيه حملات إعلامية مغرضة ضدنا، وللأسف هذه الحملات تسوق جيداً، كما نوه إلى أهمية الرأي العام الذي يتمتع بقدرة كبيرة على التغيير، وبالتالي كما قال نحن كجهاز أمني يجب أن تكون لدينا القدرة على التعامل معه، كما خاطب خريجي الدورة قائلاً: أنتم المسؤولين وأنتم من تحملون على عاتقكم مسؤولية المشاركة الهادفة في عملية البناء، كما دعاهم إلى الاستمرار في جهودهم لخدمة الوطن والمواطن.
وألقى الخريج أسامة دملخي كلمة الخريجين، قدم فيها شكره لإدارة الجامعة على تقديمها لهذه الدورة، وخص بالشكر فتحي اعمور مدرب الدورة ومشرفها على جهوده وللمعلومات والخبرات التي وضعها بين أيديهم، وأضاف أن هذه الدورة جاءت تتويجاً لرؤية قيادة الجهاز على أهمية الإعلام في التعامل مع المجتمع.
وقال أيضاً أنه في الوقت الذي نؤكد فيه على أهمية الدور الإعلامي، نؤكد للجميع على الدور الملقى على عاتقنا في القيام بواجبنا الوطني في السهر على راحة المواطنين وسلامتهم، وحفظ الأمن تحت سيادة القانون، وحماية مؤسساتنا خلف قيادتنا الحكيمة صاحبة المشروع الوطني.
وفي نهاية الحفل قام كل من الدكتور عدلي صالح والعقيد إبراهيم رمضان والمدرب فتحي اعمور بتوزيع الشهادات على الخريجين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY