الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

اتحاد سخنين يعود بنقطة ثمينة

من ابراهيم ابو
نُشر: 21/12/08 08:30

* رفع الفريق السخنيني رصيده الى 14 نقطة بنما رفع فريق مكابي تل ابيب رصيده الى 16 نقطة


عاد فريق اتحاد ابناء سخنين بنقطة ثمينة للغاية من مباراته الخارجية الصعبة امام فريق مكابي تل ابيب والتي جرت على إستاد بلومفيلد بعد تعادله معه (1-1) ضمن مباريات الاسبوع الـ 15 في الدرجة العليا.
وانتهى الشوط الاول بالتعادل (0-0) بعد ان وصل الفريقان الى فرص سانحة لاحراز الاهداف ، كانت ابرزها في الدقيقة 38 خلال هجمة مرتدة لفريق مكابي تل ابيب ، حيث رفع يسرائليفيتش الكرة الى كمانان الذي مررها الى يافوريان الذي صوب الكرة التي صدها المدافع تال حن.

شاهدوا ملخص المباراة عن قناة سبورت1



وفي الشوط الثاني احرز فريق اتحاد ابناء سخنين الهدف الاول في الدقيقة 55 ، بقدم الغاني اوكتشا بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت بحارس المرمى مئير كوهين.
وفي الدقيقة 72 احرز فريق مكابي تل ابيب هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة عن بعد 30 مترا اسكنها لاعب سخنين سابقاً ومكابي تل ابيب حاليا  مؤور بوزاغلو في الشباك مفجراً فرحة كبيرة في مدرجات الفريق المضيف.
وقبل ان ينتهي اللقاء بالتعادل وصل علي عثمان لاعب اتحاد ابناء سخنين الى فرصة ثمينة لكن الدفاع نجح في ابعادها.
ورفع الفريق السخنيني رصيده الى 14 نقطة بينما رفع فريق مكابي تل ابيب رصيده الى 16 نقطة.
وقال حمد غنايم لاعب اتحاد ابناء سخنين ما من شك ان فريق اتحاد ابناء سخنين خاض مباراة صعبة للغاية وعاد بنقطة خارجية ثمينة ففريقنا موجود بفترة جداً ناجحة وهذه المباراة الرابعة على التوالي التي لم يخسر فيها المعسكر السخنيني، نخرج الى اسبوعي استراحة في اجواء فرحة وسعيدة على امل ان نفتتح مشوارنا من جديد امام هكوح رمات جان في مباريات الاسبوع الخامس عشر بعد فترة الاستراحة....



مقالات متعلقة