الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

ابناء اللد يتعادل امام رمات غان

من ابراهيم ابو
نُشر: 20/12/08 17:38

* ثلاثة اخطاء دفاعية تمنع اللد من الفوز على هبوعيل رمات غان في المختيش 


انهى فريق ابناء اللد مساء اليوم مباراته الخارجية امام هبوعيل رمات غان بالتعادل 3-3 في مباراة كبيرة قدمها فريق ابناء اللد واستحق عليها الفوز وبجدارة بالرغم من ان المباراة اقيمت على ملعب المختيش الذي يعد من الملاعب البيتية والصعبة في البلاد.
الشوط الاول والذي انتهى بالتعادل السلبي كان متقارب الاداء ما بين الفريقن وكان متوسط بل ضعيف من قبل الفريقين.



الشوط الثاني كان مغايرا تماما وافتتح وبقوة من قبل الفريق اللداوي , مراد ابو عنزة سجل لفريق ابناء اللد في الدقيقة ال47 بينما استطاع اللاعب احمد السبع من تسجيل الهدف اللداوي الثاني في الدقيقة  ال54 من المباراة.
بعد تسجل الهدف الثاني عاد لاعبوا اللد الى الوراء بشكل غير مفهور اللامر الذي ادى الى تعديل النتجية من خلال اخطاء فادحة في الدفاع , شا رفيفو سجل هدف التقليص في الدقيقة 62 بينما اللاعب تمير بن عامي سجل هدف التعديل بعد في الدقيقة ال64 من المباراة .
بعد تسجيل هدف التعديل استمر الفريق المحلي هبوعيل رمات غان من الضغط وبهجمات مكثفة وبدعم كبير من الجمهور المحلي والذي وصل الى حوالي 2000 مشجع والذي اسفر الى تسجيل هدف التفوق للفريق المحلي في الديقيقة ال76 من قبل المهاجم جورج داطورا , وبالرغم من هذا التفوق الفريق اللداوي لم يستسلم اذ استطاع المهاجماحمد السبع من تعديل النتيجة 3-3 في الدقيقة ال88 لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3 بالرغم من الاداء الكبير الذي قدمه الفريق الداوي.

الشيخ سليم ابو مطير مشجع الفريق الذي قال:" نحن نعتز في فريقنا ابناء اللد الذي قدمه اداء كبير ونتيجة طيبة في مباراة صعبة ليس كل فريق يستطيع ان يقدم مثل هذا الاداء في المختيش امام فيرق رمات غان الذي يعتبر من الفرق القوي في الدوري الممتاز وليس عيثا موجود في قمة اللائحة ".
نشكر جميع جماهيرنا الذتي زحفت الى المختيش وفريق ابناء اللد سيكون وبدون ادنى شك في الدرجة العليا في نهاية الموسم .
صام البراغيثي مدير الفريق عقب على نتيجة المباراة قائلا :"في نهاية المطاف نتيجة مرضية في المختيش بالرغم من اننا قدمنا اداء كبير ومستوى عالي, لعبنا افضل بكثير من رمات غان وكل من تابع المباراة يشهد بذلك لم نكون اقل من رمات غان وبالعكس كنا الافضل بكثير من رمات غان ونشعر بالاخفاق بالرغم من ان نتيجة تعادل تعتبر جيدة" .
بعد هذه المباراة نخرج الى اسبوعي استراحة وخلال هذه الاستراحة سنقوم بتعزيز الفريق باللاعب الدفاع من الكونغو يوفاليو ايسيفيوس ولاعب من ليبيريا وكل امل ان نستطيع ان نعزز الفريق وان نخرج الى طريق جديد نحو الصعود الى مستوى الدرجة العليا نهاية هذا الموسم .

مقالات متعلقة