الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

أبواب فيراري لم تقفل في وجه ألونسو

العرب
نُشر: 20/12/08 07:37

- دي مونتيزيمولو:

* أرى في فرناندو ألونسو سائقاً رائعاً وقائداً مميزاً للفريق

* أحب أن احصل على سائق مثل بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون، تماماً كما هي الحال مع ألونسو


يبدو أن أبواب فيراري لم تغلق نهائياً في وجه السائق الإسباني فرناندو ألونسو، وخصوصاً بعدما قال رئيس الفريق الإيطالي لوكا دي مونتيزيمولو أنه لا يستبعد أبداً أن يحصل يوماً على توقيع بطل العالم مرتين.



وربطت التقارير في الفترة الماضية ألونسو بانتقال محتمل إلى مارانيللو، بيد أن تجديد فيراري لعقدي سائقيه الفنلندي كيمي رايكونن والبرازيلي فيليبي ماسا لموسمين إضافيين، أبقى "الماتادور" الإسباني مع فريقه الحالي رينو الفرنسي.
وقال دي مونتيزيمولو لصحيفة "اس" الإسبانية: "أرى في فرناندو ألونسو سائقاً رائعاً وقائداً مميزاً للفريق"، كاشفاً أن فيراري كان قريباً من الحصول على خدماته قبل ارتباطه برينو حيث أحرز بطولة السائقين مرتين. وأضاف: "كنت قادراً على ربطه بعقد معنا عندما كان سائقاً مع ميناردي، لكن الحياة طويلة".



وقيّم دي مونتيزيمولو سائقين آخرين، قائلاً: "بالطبع، أحب أن احصل على سائق مثل بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون، تماماً كما هي الحال مع ألونسو، لكن هذا قد يكون في حياة أخرى، لأنه في هذه الحياة حصلت على مايكل شوماخر وكيمي رايكونن وفيليبي ماسا". وختم: "ربما بعد عامين سأخبركم شيئاً مختلفاً حول هذا الموضوع، لكن في الوقت الحالي أنا سعيدٌ جداً بما لدينا".

مقالات متعلقة

Got