اسواق العربEconomy

orange time بورتال الترفيه الأكبر في البلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

orange time بورتال الترفيه الأكبر

باشرت شركة بارتنر هذا الأسبوع بتسويق الخدمة الجديدة Orange time في البلاد تحت الشعار"orange time ترفية لم يسبق له مثيل" لخدمات

باشرت شركة بارتنر هذا الأسبوع بتسويق الخدمة الجديدة Orange time في البلاد تحت الشعار"orange time ترفية لم يسبق له مثيل" لخدمات المضامين في الانترنت بعد عمل سنة كاملة على هذا المشروع.
orange time  هو عبارة عن موقع انترنت الذي يقدم خدمات ترفيهية مثل: مشاهدة المئات من الأفلام، ألمسلسلات، الموسيقى، الألعاب، المدونات والمنتديات في الانترنت بشكل قانوني. الموقع ثريا بالمضامين
ومتوفر طوال الوقت ومفتوح لاستعمال الجمهور الواسع بدون رسوم اشتراك، بدون التزامات ومضامين مختلفة مجانية والأخرى مقابل دفع.


 لأول مرة في البلاد تقدم شركة بارتنر بورتال الترفيه والمتعة المخصص للجمهور الواسع ولمستهلكي جميع الشركات الخلوية بالدخول إلى  الموقع والتمتع بما يقدمه من مضامين.
لتحقيق هذا الهدف وجعل الموقع قانوني للتنزيلات فان الاستوديوهات الكبرى في هوليوود مثل FOX, NBC, Paramount, Disney   ومزودي المضامين في البلاد وقعوا على اتفاقيات  لتزويد الأفلام، المسلسلات والموسيقى لموقع الانترنت التابع لorange.
دافيد افنيري، مدير عام بارتنر، قال:" المباشرة بتسويق orange time تكمل الخطوة الأولى  من تحقيق الرؤيا إلى الواقع. تتحول بارتنر من شركة خلوي إلى شركة أعلام واتصالات شرعية. حيث تدخل بارتنر ابتداء من اليوم إلى ميدان الانترنت المحلي وستكون لاعباً قائداً بمجال الترفية في الانترنت وتضع معياراً جديداً لخدمات المضامين في الشبكة. تظهر في البورتال مقدرة وكفاءة بارتنر في مجال التكنولوجيا، أجهزة المعلومات والمعرفة الواسعة بعالم المضامين وما يفضله المستهلك.
وأضاف افنير العقود التي وقعناها مع اكبر شركات هوليوود والعمل المشترك هو أكبر إدراك وإثبات لقدرات بارتنر وتفكيرها كشركة المضامين الأكبر في البلاد."
ايريز باز، مدير التسويق والمضامين في بارتنر، قال:" بارتنر هي الشركة الرائدة في مجال المضامين الخلوية والآن هي توسع نطاق عملها إلى شبكة الانترنت مع بورتال orange time. لأول مرة في البلاد تعرض الشركة خدمات فيديو, أفلام, مسلسلات، موسيقى وفعاليات جماهيرية مثل المدونات والمنتديات.
مرة أخرى بارتنر تقود السوق وتخلق نموذج جديد من الاستعمال كما عملت في الماضي. الآن تأتي في بشارة جديدة بمشاهدة مضامين تلفزيونية في الانترنت. نحن شاهدون اليوم على نزعة جديدة عند جيل الشباب الذي بها يفضل الشخص مشاهدة مضامين تلفزيونية من خلال حاسوبه الشخصي.Orange time  يمثل الانتقال من مشاهدة جماعية إلى مشاهدة منفردة بالمكان والزمان الأنسب لكل شخص. المستهلك هو الذي يقرر ماذا يشاهد والساعة التي تناسبه."
مشاهدة الأفلام والمسلسلات بأكملها
أفلام هوليوود مثل: هاري بوتر، ماتريكس، كينج كونج، جلادياتور وغيرها من انجح الأفلام الهوليووديه. أفلام كرتون، أفلام وثائقية، أفلام قديمة وجديدة، مضحكة وشيقة, كلاسيكية ودرامية. مسلسلات أمريكية ناجحة ومشهورة كلها تجدونها في الموقع الجديد بشكل قانوني ومع عقود موقعه مع الاستوديوهات الأكبر في هوليوود مثل FOX, NBC, Paramount, Disney  .
الأفلام والمسلسلات متوفرة طوال الوقت بضغطة زر بحاسوبك الشخصي، قسم من المضامين مجاني والقسم الأخر مقابل دفع.
موسيقى
 حانوت كبيرة من الموسيقى ال محلية والعالمية التي تقدم أغاني للتنزيل إلى الجهاز الخلوي ومن ثم يتمكن تنزيلها إلى الحاسوب. تنزيل الموسيقى تعمل بشكل قانوني بسبب العهود التي عقدت مع أكبر شركات الإنتاج الموسيقي في العالم والبلاد.
العاب
بورتال orange time  يقدم تنزيل ألعاب للحاسوب وللجهاز الخلوي. يوجد أكثر من 120 لعبة للتنزيل من أكبر شركة عالمية لألعاب الحاسوب. يمكن تجريب جميع الألعاب مجانا وتنزيلها إلى الخلوي.
منتخب المدونين والمنتديات الرائدة
أشهر المدونين في البلاد بمواضيع مختلفة تجدونها في orange time، منتديات وموقع flix  لمشاهدة الفيديو.

كلمات دلالية
سرايا القدس: الساعات القادمة ستضيف عنوانا جديدا