الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

كنانة يتسلم مهام رئيس يافة الناصرة

العرب
نُشر: 17/12/08 13:26

* كنانة: الوصول إلى القمة أمر يتطلب العمل الشاق، والحفاظ على ما تم انجازه يتطلب جهداً أكبر

* خطيب أشاد بالتجديد في القيادة السياسية في المجلس وأكد ثقته بقدرة المحامي عمران كنانة


جرت صباح أمس الثلاثاء، مراسم تسلم المحامي عمران كنانة، رئيس مجلس محلي الناصرة المنتخب مسؤولياته، في قاعة المجلس المحلي، بحضور قيادة وعاملي المجلس المحلي.



وتحدث في البداية المهندس شوقي خطيب، رئيس المجلس المنتهية أعماله، فأشاد بالتجديد في القيادة السياسية في المجلس وأكد على ثقته بقدرة المحامي عمران كنانة على مواصلة قيادة يافة الناصرة من خلال وحدتها وتكاتف أهلها. وأشاد خطيب بالكادر المهني في مجلس محلي يافة الناصرة وبعطائه، من أجل تنفيذ المهمات الكبيرة الملقاة على عاتق المجلس، وأكد خطيب أن وجهة القيادة السياسية في مجلس محلي يافة الناصرة أثبتت صحتها ومصداقيتها من خلال التأكيد على استقلالية الكادر المهني.



وتحدث المحامي عمران كنانة، رئيس المجلس المحلي فأشاد بعمل وعطاء المهندس شوقي خطيب في المجلس وأضاف إن الانجازات الكبيرة التي حققها مجلس يافة الناصرة جاءت بفضل الإدارة السليمة للقيادة السياسية للمجلس وبفضل عطاء ومهنية الكادر المهني، وعبر عن ثقته بمواصلة مشوار تطور يافة، اعتماداً على هذه الانجازات، من أجل خدمة الأهالي. وقال كنانة إن الوصول إلى القمة أمر يتطلب العمل الشاق، والحفاظ على ما تم انجازه يتطلب جهداً أكبر، فكم بالحري إذا كنا بصدد السعي للوصول إلى انجازات أكبر، حيث يتطلب الأمر تكاتف وعطاء الجميع.



إقامة أوسع ائتلاف

وقال عمران كنانة إن وٍجهة المجلس المحلي، هي نحو إقامة أوسع ائتلاف، اعتماداً على التحالف القائم، وأن وجهة عمل المجلس ستعتمد نهج خدمة كافة أهالي يافة الناصرة.
وتحدثت المديرة العامة للمجلس المحلي هناء حلو، فأثنت على دور المهندس شوقي خطيب في العمل المحلي الهام الذي قام به، وأكدت أن المجلس سيجد الشكل المناسب لتكريم المهندس شوقي خطيب، وهنأت هناء حلو عمران كنانة بمناسبة تسلمه منصبه الهام، وأكدت استعداد كادر العاملين في المجلس للعمل على تنفيذ مهماته لخدمة أهالي البلدة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
259652.85
BTC
0.51
CNY