أخبارNews & Politics

طمرة: اصابة شرطي بجراح متوسطة بعد تعرضه للدهس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال شاب من طمرة بشبهة دهس شرطي واصابته بجراح متوسطة


افاد شهود عيان، ان شرطيا تعرض للدهس مساء الخميس، في مدينة طمرة خلال مطاردة مشتبهين باطلاق نار. وقامت طواقم مركز الزهراوي الطبي بنقل المصاب الى المستشفى للعلاج. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث. حيث تتواجد قوات كبيرة بالمنطقة.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال:"مساء اليوم رصد شرطي من وحدة المرور الوطنية شجار بين عدة مسلحين متورطين في محل تجاري بالقرب من مفرق طمرة على الطريق رقم 70.قام الشرطي بالسعي والرد السريع، وتمكن من الوصول إلى أحد المشتبهين في الحادث وهاجمه.أثناء صراع الشرطي مع المشتبه به، وصلت سيارة أخرى مع عدد من المشتبه بهم لمساعدة المشتبه به وتمكنوا من إخراجه من أيدي الشرطي".

واضاف البيان:" أثناء الحادث صُدم الشرطي بسيارة المشتبه بهم وقام بإطلاق النار على عجلات السيارة لتوقيفها. أصيب الشرطي ونُقل إلى مستشفى رمبام في حيفا في حالة متوسطة (بحسب مصادر طبية).يتواجد العديد من قوات الشرطة في مكان الحادث لجمع الأدلة والبيّنات والتحقيق في ملابسات الحادث.حتى الآن تمّ القاء القبض على مشتبه به واحد لتورطه في الحادث.تقوم مروحية شرطية والعديد من قوات شرطة إسرائيل بنشاط تفتيش عن مشتبه بهم آخرين.تم نشر حواجز على الطرق الرئيسية لرصد السيارات المتورطة في الحادث".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة