الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

مدرب ليفربول يورجن كلوب: سجلنا أهدافا رائعة وحسمنا المباراة ولم نقصد إهانة بورنموث

كل العرب
نُشر: 28/08/22 08:50,  حُتلن: 12:55

أعرب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه على حساب بورنموث بنتيجة (9-0)، مساء  السبت، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع بي بي سي "جيد للغاية، أردنا إظهار رد الفعل وأن نصل لأفضل نسخة لأنفسنا". وتابع "سجلنا أهدافا رائعة، المباراة حسمت لكننا واصلنا التسجيل. تعلق الأمر بالمواصلة وليس إهانة بورنموث، نحن نحترمهم بشدة بالفعل".

وأضاف المدرب الألماني قائلًا:"تعلق الأمر بوضع الخصم تحت الضغط، بات بمقدوري إشراك الشباب، إنهم يستحقون المزيد، إليوت لاعب خاص وسجل هدفًا رائعًا، كل شيء كان مثاليا اليوم".


وعلق على هدف ترينت ألكسندر أرنولد "لا أحب كثيرًا عندما يكون لاعبًا على بعد 35 ياردة وتهتف الجماهير له من أجل التسديد، لكن في هذه الحالة سارت الأمور بشكل جيد".

وواصل "كان من المهم الخروج ولعب كرة القدم، أمامنا مباراة مختلفة يوم الأربعاء أمام نيوكاسل".

واسترسل "اليوم كان الطقس رائعا وقدمنا كرة قدم جميلة، على أقل تقدير لن نحتاج اليوم للإجابة على هذا السؤال (عن عدم تحقيق الانتصار)".

وأتم "إذا أردت النجاح في هذا الدوري، فيجب إظهار ثبات المستوى والاستمرارية، هذا ما يتوجب علينا القيام به الآن، سنشاهد مباراة نيوكاسل غدا، وسنرى ما يمكننا القيام به أمامهم".

مقالات متعلقة

Got ليفربول