ستار اكاديمي

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزوز يسافر في عالم النجومية وحيدا

بعد ان انقذ الجمهور الطالب الكويتي احمد وقف كل من ايوب وعبد العزيز امام الطلاب ليقومو بالاختيار بينهم ليغادر عزوز



 هذه الاسبوع كان عنوان البرايم "الحب" بما ان عيد الحب يحل في الاسبوع المقبل ، ليطل الطلاب  علينا في اغنية "جينا" كما كل اسبوع، ليطل علينا الضيف الاول  نجم ستار اكاديمي الموسم الاول احمد الشريف  ليغني اول اغنية بعنوان " بين الناس " مع كارلو. لنكون مع دردشة بسيطة مع النجم احمد عن  حياته  بعد الاكاديمية وشعوره بصعوده على المسرح الذي تخرج منه.

ليطل علينا الطلاب في اول لوحة راقصة والتي شارك فيها عماد والذي ادى اغنية "انا قلبي عليك"، ثم كل  من مروى ومحمد في الديو "اخدني معك"، لتطل علينا سالي ب أغنية "كرمالك".

لنكون مع اول ريبورتاج عن النومينيه الثلاثة، ليطلوا علينا ليأدوا جميعا اغنية "انا الشاكي انا الباكي". بعد النومينية اطلت علينا للمرة الاولى  النجمة العالمية انجون ترافقها بالغناء شذى .

ليطل علينا كل من كارلو وتينا باغنية اجنبية من وحي مناسبة عيد الحب. لنلقي الضوء على الطالب كارلو وآراء الطلاب فيه ليطل النجم العراقي رضا العبدالله باغنية "القساوة" ليشاركه بالغناء كل من شذى وعلي.

لتعلن رئيسة الاكاديمية عن صديق الاسبوع والذي فاز بهذا اللقب هو الطالب المصري محمد، لتكون جائزته عبارة عن ما يشتهي من طعام. ليطل علينا صاحب لقب صديق الاسبوع في اغنية "الحب الكبير"  لنكون مع ريبورتاج عن صديق الاسبوع عن الطالب محمد الحساس والموهوب بشهادة زملائه والاساتذة.

ليطل علينا مرة اخرى النجم التونسي باغنية "سيدي صالح" برفقة الطالب التونسي عماد. لنتعرف على افضل 4 طلاب لهذا الاسبوع  وكان الترتيب : المرتبة الرابعة  من نصيب كارلو، المرتبة الثالثة عماد المرتبة الثانية ذهبت لمحمد اما صاحبة المرتبة الاولى فكانت الطالبة شذى لتختار شذى جائزتها من بين اختيارين، اما رحلة الى اسبانيا او عملية جراحية رغبة منها في تحسين انفها. لتطل علينا النجمة انجون برفقة الطالبة تينا، لنكون على ميعاد مع الطالبة امل باغنية "احساس جديد" .

وقفة جديدة مع ريبورتاج وهذه المرة عن رحلة الطلاب خارج اسوار الاكاديمية والتي كانت حسب اختيار الطلاب الى منتجع صحي وعذاء في احد المطاعم.
ليطل النجم العراقي مرة اخرى باغنية "بعدك حبيبي" هذه المرة برفقة الطالب علي، تقرير آخر عرض علينا عن مرور الشهرين على بداية كشوار الاكاديمية، لنكون مع اغنية مهداة من طلاب الاكاديمية الى زهرة المدائن مدينة القدس باغنية "زهرة المدائن" اداء كل من مروى، شذى وامل. ليطل وللمرة الاخيرة النجم التونسي احمد الشريف باغنية "سهران معك الليلة" برفقة عماد.

ليقف النومينية للمرة الاخيرة على  مسرح الاكاديمية لاعلان نتائج  تصويت الجمهور ليفوز احمد بنسبة 44.48% من اصوات الجمهور ليضمن عودته الى الاكاديمية والى طلابه، ليقف كل من ايوب وعبد العزيز امام الطلاب في الاختبار الثاني   ليقوم الطلاب باختيار ايوب ب 5 اصوات مقابل 4 لصالح عزوز ليغادر ويتابع السفر في رحلة النجومية بعيدا عن زملائه وخارج اسوار البيت الذي عاش فيه لمدة شهرين.



كلمات دلالية
أم الفحم: حريق بمنطقة العرايش وربزة كيوان