الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

بركة يدعو للمشاركة في تظاهرة التضامن مع الأسير عواودة مساء اليوم أمام مشفى أساف هروفيه

كل العرب
نُشر: 25/08/22 14:53,  حُتلن: 17:01

دعا رئيس لجنة المتابعة العليا محمد بركة للمشاركة في الوقفة التضامنية مع الاسير خليل العواودة، في الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، امام مستشفى "اساف هروفيه"، التى دعا اليها الحراك من اجل خليل العواودة، تحت شعار، "لنرفع صوتنا معا: الحرية للأسير خليل العواودة".
كما دعا بركة للمشاركة في التظاهرة التي ستجري يوم الاحد المقبل، في الساعة الخامسة بعد الظهر، امام المستشفى، بدعوة منلجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة.

الأسير خليل العواودة

وجاء في دعوة بركة:"يواصل الأسير خليل العواودة اضرابه البطولي عن الطعام لليوم ال ١٦٧ من أجل نيل حريته وإلغاء أمر الاعتقال الإداري الاحتلالي المفروض ضده.
حالة الأسير العواودة الصحية اليوم وهو يرقد في مستشفى "اساف هروفيه" (صرفند) تقع في منطقة الخطر الحقيقي على حياته... خليل ليس مضربا عن الطعام حتى الموت انما حتى الحرية.".

وأضاف بركة:" الاعتقال الإداري الذي تمارسه دولة الاحتلال دون توجيه اية تهمة ودون محاكمة يضعها في مصاف الدول الأكثر وحشية وعنصرية على طول الكرة الأرضية وعرضها.
ان الاضراب الأسطوري للأسير خليل العواودة يحظى بدعم ومناصرة كل أبناء الشعب الفلسطيني بمن فيهم لجنة المتابعة العليا بجميع مركباتها، ويحظى بدعم اوساط عالمية واسعة بما في ذلك بعض الأوساط في إسرائيل نفسها.".


وقال بركة، إن "مطلبنا واضح وقاطع ولا لبس فيه وهو: إطلاق سراح الأسير البطل خليل العواودة وكل أسري النضال العادل والمشروع للشعب الفلسطيني فورا وتحميل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن أي مكروه قد يطاله او يطالهم".
وتابع بركة، اننا "نوجه نداء واستغاثة الى الرأي العام الإنساني والديمقراطي الرسمي والشعبي والمدني حول العالم، كي يرفع صوته امام المؤسسة الإسرائيلية، ضد هذا الاعتقال التعسفي الرهيب".

واختتم:"اننا ندعو الهيئات المعنية بقضية الاسرى ومعهم كافة الفصائل على الساحة الفلسطينية، الى تكثيف النضال والعمل لمناصرة ودعم الأسير العواودة وفي الوقت ذاته ندعو الى تنظيم قضية الإضرابات والى التنسيق بين جميع مكونات شعبنا وتنظيم النضالات المتعلقة بقضية الاسرى لتكون نضالات جماعية تستند الى مرجعية سياسية ووطنية وترافقها حملات تضامن وإسناد شعبي وقضائي واعلامي، محلي وعالمي.. الحرية للأسير خليل العواودة  - الحرية لأسرى الحرية في سجون ومعتقلات إسرائيل.- النصر لقضية شعبنا الفلسطيني العادلة.". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
239092.48
BTC
0.52
CNY