الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

قائد قسم سيف يزور مركز شرطة عكا

كل العرب
نُشر: 14/08/22 23:33,  حُتلن: 08:28

قام اليوم قائد قسم سيف اللواء ناتان بوزانا، مع ضباطه, بزيارة عمل إلى مركز شرطة عكا.


وقد رحب قائد مديرية أشير العميد شاؤول تسيماح وقائد مركز شرطة عكا المقدم نير جامبار مع ضباطه وأفراد شرطة عكا برئيس قسم سيف متمنيين له التوفيق والنجاح.

بين قسم سيف ومركز شرطة عكا, مشاريع وسبل عمل جيدة والتي يريد رئيس قسم سيف تعزيزها بشكل أساسي في مجال الشراكة والمجتمع.

خلال اللقاء قدم قائد مركز شرطة عكا لمحة أمام قائد قسم سيف وطاقمه بشأن معطيات مركز الشرطة ونشاطه الجيد مع الإشارة بشكل إيجابي إلى كادر الضباط وأفراد الشرطة العاملين في مركز شرطة عكا.


ذكر قائد المديرية في كلماته نجاح "قضية الصيادين" والنية لبناء نموذج للشرطة البلدية في البحر لغرض الرقابة وتطبيق القانون.

هذا وأشار قائد قسم سيف في تلخيصه إلى أهمية نموذج "مدينة آمنة" - safe city الذي تم تدشينه في البلدة القديمة لمدينة عكا بالقرب من الشاطئ, مشيراً إلى سابقة النموذج والنتائج الجيدة التي ستتحقق مع نشاط مكافحة الجريمة.


ويرى قائد القسم أهمية كبيرة للمشاريع المجتمعية، حيث ستؤدي الشراكة بين القسم ومركز الشرطة إلى زيادة هذا النشاط الذي سيؤدي إلى تعزيز ثقة المواطن في الشرطة.


إن إجراءات العمل في مركز شرطة عكا كما هي جيدة وقد أشاد بها رئيس القسم.

بعد ذلك، عقد قائد القسم لقاء مع رئيس بلدية عكا السيد شمعون لنكري ونائبه ومدير عام البلدية.

عبر قائد القسم عن امتنانه وتقديره لمستوى العلاقة والشراكة بين الشرطة والبلدية، وهو نموذج يحقق العديد من النجاحات كل ذلك من أجل تعزيز الأمن الشخصي وجودة الحياة للمواطن المعياري في المدينة.


وأشار قائد قسم سيف إلى مكافحة الجريمة التي تقوم بها شرطة إسرائيل بشراكة مثل "قضية الصيادين" التي أحدثت تغييرًا في الوضع وجودة الحياة في مدينة عكا.


وأشار قائد المديرية إلى أهمية إتباع نهج خاص وحساس للمدن المختلطة، مُعربًا عن قلقه من كمية الجريمة والتحريض على الشبكات التواصل الإجتماعي التي تمثل مشكلة وتحتاج إلى علاج.


وفي الختام شكر قائد القسم وطاقمه على ما قامت به الشرطة والجهود المبذولة للقضاء على الجريمة ، مشيراً بشكل إيجابي إلى قائد المركز وأفراد الشرطة على نشاطهم وتعاونهم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240907.20
BTC
0.52
CNY