الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

ضغوطات كبيرة على محمد ابو يونس للعدول عن استقالته من إدارة فريق اتحاد ابناء سخنين

محاسن ناصر
نُشر: 11/08/22 13:30,  حُتلن: 19:52

الفريق لن يصادق عليه بعد في سلطة مراقبة الميزانيات

بعد ان اعلن عن استقالته غير المتوقعة من ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين يوم أمس الأربعاء, توجه العشرات من المقربين لمحمد أبو يونس رئيس ادارة الفريق السخنيني بالعدول عن قراره لا سيما وأن الفريق بحاجة له من أجل مواصلة مسيرة الفريق خصوصاً ان الفريق لم يصادق عليه بعد في سلطة مراقبة الميزانيات الأمر الذي يمنع منه افتتاح الدوري وربما هبوط الفريق الى الدرجات الدنيا .

العديد من رجال الأعمال توجهوا لمحمد أبو يونس مناشدين العدول عن الاستقالة حيث وعد العديد منهم مساعدة الفريق مادياً مؤكدين أنهم لن يتركوا الفريق ينهار.
بالإضافة لذلك أعلن المئات من جمهور الفريق تجندهم لشراء البطاقات السنوية لمباريات الفريق الأمر الذي يساعد الفريق مادياً .
سلطة مراقبة الميزانيات اعلنت انها لن تستخدم الضمانات المالية من محمد ابو يونس بسبب استقالته الأمر الذي سيصعب مهمة المصادقة على الميزانية اكثر واكثر.
وقد علمنا من مصادر مقربة من ابو يونس أنه متذمر جدا من موقف بلدية سخنين ومن عدم دعم الفريق بالصورة المطلوبة اذ لا تتعدى الميزانية المخصصة من بلدية سخنين للفريق ال300 ألف شيكل فقط !!! ناهيك عن عدم المصادقة على المدرج الغربي الشمالي في استاد الدوحة بسبب تقاعس البلدية الأمر الذي سيحرم الفريق من مدخول إضافي .
بالمقابل علمنا من نفس المصدر ان ضغوطات كبيرة من افراد عائلة ابو يونس يطالبونه بعدم العودة لادارة الفريق خصوصاً ان ذلك على حساب صحته ومصلحته وأعماله وعلى أفراد عائلته ايضاً .
بالمقابل قال مدير الفريق خالد دوخي انه متفاجىء من خطوة ابو يونس مضيفاً أنه لن يترك الفريق بوضعه الحالي وسيحاول ثني ابو يونس عن الاستقالة . وتوجه خالد دوخي الى رجال الاعمال في المجتمع العربي و لجمهور الفريق ولكل من يهمه فريق اتحاد ابناء سخنين التجنيد من أجل إخراجه من المأزق المادي الذي وصل اليه الفريق . 

مقالات متعلقة