الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

للمرة الرابعة خلال شهر ونصف تخريب مدرسة المنار الابتدائية باللد- زبارقة: هذا العمل مرفوض كليا

حسن شعلان
نُشر: 08/08/22 10:46,  حُتلن: 14:32

أقدم مجهولون بعد منتصف الليلة الفائتة باقتحام مدرسة المنار الإبتدائية في مدينة اللد وتخريب الممتلكات، والتسبب بأضرار جسيمة، حيث ان هذه هي المرة الرابعة خلال شهر ونصف التي يتم فيها الإعتداء على المدرسة، ولأسباب لم تتضح بعد.

مسؤول ملف التربية والتعليم عضو البلدية المحامي عبد الكريم زبارقة 


هذا وقد اعرب السكان عن استنكارهم الشديد جراء هذه التصرفات، وطالبوا العمل على القاء القبض على الفاعلين وبدون اي تملص واستهتار في هذه الحوادث، مشيرين "الى ان هناك كاميرلت مراقبة التي تكشف من يدخل الى المدرسة وحرمتها.
مسؤول ملف التربية والتعليم عضو البلدية المحامي عبد الكريم زبارقة قال :"مؤسف ما تتعرض له مدرسة المنار، فهذا عمل مرفوض كليا، ويجب ان يكون حل جذري وعدم الإستهانة في هذه الأعمال".
وفي حديث سابق لزبارقة قال:"نحن ندعم مدرسة المنار الابتدائية اللد، بعد الإعتداء عليها، لماذا يقوم شباب حسب العلامات بهذا العمل المشين ؟ من وراء هذا التخريب ولماذا ؟ اين الجيران والناس المارة ؟ لماذا لا تشعر ان شيئا غريبا يحدث في المدرسة؟ مدرسة ناحجة مطلوبة يتم الإعتداء عليها بهذة الطريقة ؟ اين انتم ايها الاهل واهل المنطقة؟. توجهت لمكتب قائد الشرطة وطلب التحقيق العميق في ذلك.السؤال الاهم من يقف وراء هذا العمل المشين؟". 

مقالات متعلقة