الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

وزير المواصلات ومسؤولون وأعضاء كنيست يزورون بلدية رهط

كل العرب
نُشر: 28/07/22 10:40,  حُتلن: 13:15

قام كل من وزيرة المواصلات ميراف ميخائيلي، وزيرة الطاقة كارين الهرار، النائب منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة، النائب وليد طه، ومسؤولين حكوميين آخرين في زيارات متعدّدة لمدينة رهط.

وجاء في بيان عمّمته بلدية رهط أنّه :"كان هنالك زيارتين مختلفتين خلال اليوم، وقد كانت وزيرة المواصلات ميراف ميخائيلي في جلسة عمل في بلدية رهط مع رئيس البلدية الشيخ فايز ابو صهيبان، نواب الرئيس ومدراء أقسام، حيث تمّ الحديث عن تطوير البنى التحتية للمواصلات في المدينة، تطوير مداخل المدينة الحالية، وعن تعزيز الميزانيات والموظفين في مكتب الداخلية في رهط، التسريع بربط المدينة بشارع ٦، وميزانيات لإقامة دوارات في مداخل الحارات 14, 25, 11وشارع السوق، بالإضافة لإفتتاح مفرق وجسر لهافيم بمعية الزملاء نير زمير ويوسي نيسان والوزيرة وطاقم مكتبها.".

وزاد البيان:"أمّا الزيارة الثانية فقد كانت لوزيرة الطاقة، كارين الهرار، حيث كانت جلسة عمل مع إدارة البلدية ومدراء الأقسام، تم من خلال هذه الجلسة مناقشة مشاكل الكهرباء في أحياء المدينة، وتغيير البنى للكهرباء في المدينة، ومن ثم تم إفتتاح محطّة الخدمات لشركة الكهرباء والتي تم وضعها في مبنى البلدية، والتي تقدّم الخدمات المختلفة للمواطنين.


نشكر الوزيرتان على هذه الزيارة المثرية، والتي من شأنها تطوير المدينة وزيادة الميزانيات في مختلف الأقسام. وجزيل الشكر لطواقم البلدية المختلفة التي قامت بالتحضير لهذه الزيارات، ورافقت الوفود في الجولات وجلسات العمل."، إلى هنا نصّ البيان الذي وصلنا من مكتب  الشيخ فايز ابو صهيبان، رئيس بلدية رهط. 

مقالات متعلقة