الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

دورية الامنيات التابعة لشرطة إسرائيل تفاجئ فتاة من ذوي التحديات من قرية يانوح

كل العرب
نُشر: 24/07/22 07:47,  حُتلن: 09:35

جاء في بيان صادر عن الشرطة ما يلي:"إلى جانب النّشاطات الجارية في مركز شرطة معالوت - ترشيحا في هذه الأيّام لضمان أمن وسلامة المواطنين، قام أفراد الشّرطة الجماهيريّة بنشاط مميّز لمواصلة تعزيز وتوطيد العلاقات مع الجمهور وخاصّة الأطفال والشّباب من ذوي الاحتياجات الخاصّة والتحديات من خلال "دوريّة الأمنيّات" التي وصلت وحقّقت حلمًا للفتاة ندين مودي سعد من قرية يانوح.".

 

وزاد البيان:"كان كلّ حلمها أن ترتدي زيّ الشّرطة وأنّ تكون شرطيّة ليوم واحد.

ارتدّت الفتاة ندين الزّيّ الرّسميّ للشّرطة وشاهدت عرض لأنشطة الشّرطة في الميدان.

في حديث مع والد الفتاة السّيّد مودي سعد اشار: أفراد شرطة وحدة دوريّة الأمنيّات هم مميّزون ويقومون بعمل مقدّس لأهمّ المواطنين بالنّسبة لنا في المجتمع بشكل عامّ. يقومون بإسعاد الاطّفال ذوي التّحدّيات وهذه مهمّة مقدّسة للغاية.
اليوم قاموا باسعاد ابنتنا الغالية ندين ونحن كنّا سعداء جدًا.
نحن ممتنّون جدًا لأفراد الشّرطة: شاي وبات شيفاع والشّرطيّ الجماهيريّ صفا سعدو ولأفراد وضباط الشّرطة في مركز شرطة معالوت - ترشيحا، نقدّر ونحترم نشاطهم الخاصّ ونتمنى لهم طول العمر والسّعادة والنّجاح.

في نهاية اليوم وخلال حديث مع الشّرطيّ الجماهيريّ رقيب اول ممتاز صفا سعدو اشار: كان نشاط ناجح ومثير للغاية، كانت الفتاة متحمّسة لارتدائها زي الشّرطة وأعطائها رتبه، والعائلة بدورها قامت بشكرنا على النشاط بشكل كبير وإسعاد ندين.

شرطة إسرائيل عبر كافّة نشاطاتها وفعاليّاتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ التي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها التي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم.

القيام بفعاليّات كهذه والتّكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثّقة والتّفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيريّ والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل وآمن يعتمد على قيم اجتماعيّة وتربويّة ناجحة.

شرطة إسرائيل تعمل على مدار السّاعة لتوفير الأمن الشّخصيّ للمواطن، دعم وتوفير بيئة آمنة وجودة حياة عالية وبما في ذلك تقديم الخدمات اللّازمة على مدار السّاعة.

تجربة حقيقيّة وتحقيق حلم صغير مع قيمة كبيرة لتكون شرطيّة ليوم واحد."، إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
256083.72
BTC
0.51
CNY