الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

البحر وفي احشائه الدرر

بقلم: الدكتور صالح نجيدات

الدكتور صالح نجيدات
نُشر: 13/07/22 09:53,  حُتلن: 09:59

البحر وما أدراك ما البحر،  وهناك قول ان البحر غدار.وهذا القول يعكس خطورة من يدخل اليه ولا يجيد قوانينه واسراره،  فهناك حديث لرسولنا الكريم : "علموا اولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل " لأهميتها , ففي اليومين السابقين غرق رجل من يركا عندما اراد انقاذ ابنته من الغرق فغرق وتوفاه الله , والبارحة غرق رجل وابنته من حورا وتوفاهما الله.

كذلك البارحه غرق ثلاثة اشخاص من النقب في شاطئ عسقلان وقبلهم غرق الكثير الكثير وماتوا , فرحم الله من غرق ومات،  ونحذر الناس من دخول البحر لمن لا يجيد السباحة , فمن لا يجيد السباحة عليه ان لا يدخل البحر ويعرض نفسه لخطر الموت.

من يريد السباحة هو وأبناء عائلته فليذهب الى شاطىء مرخص وبه منقذ , فاتعظوا يا أولي الألباب ولا تعرضوا أنفسكم وأبناء عائلاتكم الى الهلاك وتوقعون بأنفسكم المصائب ,ألا يكفي ما يحدث في مجتمعنا من مصائب العنف والقتل , وسقوط عمال البناء الى موتهم في أماكن عملهم ،وكل ما يجري من حوادث طرق قاتلة ؟؟؟؟للاسف مجتمعنا منكوب ولا ندري من أين نتلقاها !!!!

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com   


مقالات متعلقة