الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:01

بحضور نجوم كرة القدم المحلية .. أكاديمية Tj لكرة القدم تحتفل بتخريج فوجها الأول

محاسن ناصر
نُشر: 08/07/22 20:35,  حُتلن: 08:10

بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي ومديرة المركز الجماهيري السيدة أية مناع ونجوم كرة القدم العربية: بيرم كيال والحارس محمود قنديل ومروان غنطوس وايهاب غنايم ومروان كبها من إتحاد ابناء سخنين وحارس منتخب فلسطين رامي حمادة وعلاء جعفر لاعب مكابي الرينة والنجم المجدلاوي ضياء سبع وكافة براعم كرة القدم وأهاليهم، وعدد من رعاة الحفل بعرافة الاعلامي المخضرم سعيد حسنين، احتفلت اكاديمية Tj لكرة القدم بإدارة اللاعب عطاء جابر والأعلامية لينا طيبي بإنتهاء الموسم الأول بحفل مميز في قاعة المركز الجماهيري في مجد الكروم.

ورحب عريف الاحتفال الاعلامي سعيد حسنين بنجوم الكرة المحليين والاهالي وشكرهم باسم الأكاديمية على حضورهم ومشاركتهم بهذا الاحتفال الذي جاء بعد موسم واحد من افتتاح الأكاديمية الرياضية بإدارة الثناني اللاعب عطاء جابر والأعلامية لينا طيبي.

رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي بارك بالكلمة التي ألقاها امام الحضور للاعبين الصغار والمسؤولين في الأكاديمية وطاقم المدربين بها على انتهاء موسمها الاول وأكد على دعم المجلس المحلي في مجد الكروم لجميع الفرق الرياضية، مشدًدا ان الرياضة هي من أهم العوامل في مكافحة العنف والجريمة المتفشية بالمجتمع العربي.

بدورها باركت مديرة المركز الجماهيري السيدة أية مناع لادارة ومدربي الأكاديمية على الاحتفال بانتهاء موسمه الاول مؤكدة ان أبواب المركز الجماهيري مفتوحة دائما لرعاية واحياء مثل هذا الحفل التكريمي المميز.

المسؤولة الإدارية في الأكاديمية الاعلامية لينا طيبي شكرت بدورها وبأسم إدارة الأكاديمية الحضور على المشاركة وشكرت نجوم الكرة على حضورهم، كما أثنت على جهود الأهالي وتعاونهم من ادارة الأكاديمية للوصول الى هذا اليوم المميز به تحتل الأكاديمية انتهاء سنتها الاولى بنجاح كبير بفضل هذا التعاون وعزيمة وتضحية الطاقم التدريبي بها. وناشدت الجميع الانضمام لأكاديمية الرياضي لكرة القدم من اجل إنشاء جيل رياضي مميز يحدث قفزة نوعية مستقبلاً بولادة نجوم كرة قدم.

اللاعب عطاء جابر المسؤول عن الاكاديمية بشراكة وتعاون الاعلامية لينا طيبي المتواجد خارج البلاد (في أذربيجان للتوقيع مع فريقه الجديد هناك) أرسل رسالة مصورة شكر بها جميع الحضور على المشاركة وبارك للاعبي الأكاديمية وأكد ان المسؤولين والمدربين يعملون كل ما بوسعهم من أجل نجاح هذه النخبة من براعم كرة القدم المجدلاوية ولولادة نجوم كرة قدم مستقبلاً.

وفي نهاية الحفل وُزعت الدروع والكؤوس على براعم الأكاديمية وعلى نجوم كرة القدم العربية المحلي وعلى الداعمين ورعاة هذا الحفل المميز.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
239869.07
BTC
0.52
CNY