السلطات المحلية

مجلس كفرقرع يطلق حملة نظافة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عشية الأضحى مجلس محلي كفرقرع يطلق حملة: معا نحافظ على بلدتنا نظيفة


عشية عيد الأضحى المبارك، أطلق قسم الصحة في مجلس محلي كفرقرع حملة نظافة مركزه وشاملة لشوارع البلدة، بعنوان: "معا نحافظ على بلدتنا نظيفة".

وجاء في بيان عمّمه إبراهيم أبو عطا، المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، أنّه:"سيتم من خلال هذه الحملة التخلص من جميع الأوساخ والقمامة , ومخلفات تقليم الأشجار, والأعشاب المتراكمة على الشوارع وجنباتها. ويأتي المشروع بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للبلدة، علما بأن هذه الحملة مستمرة وبشكل دوري على مدار السنة.".

تصوير: مجلس محلي كفرقرع


هذا وأشار المجلس المحلي في البيان الى ان "الحملة مستمرة حتى يوم الخميس مطالبا الجميع بعدم رمي النفايات والاوساخ ومخلفات تقليم الأشجار على اطراف الطرقات بعد نهاية الحملة بسبب خروج جميع الموظفين العاملين في هذا المجال لإجازة العيد ومن اجل الحفاظ على كفرقرع جميلة ونظيفة والحفاظ على المظهر العام الجميل للبلدة استقبالا للعيد.
كما وناشد المجلس المحلي مواطنيه المعنيين بالتخلص من مخلفات تقليم الأشجار بالتنسيق المباشر مع قسم الصحة لمعرفة كل ما يتعلق بساعات وأيام الإخلاء.".

واختتم البيان:"رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي , اثنى وبارك جهود القائمين على هذه الحملة وخص بالذكر قسم الصحة ووعد رئيس المجلس بدعم كل الحملات والمشاريع التي تهدف الى إضفاء مظهر جمالي على البلدة وحاراتها, كما ناشد جميع الأهل الى التعاون مع المجلس المحلي ومد يد العون للحفاظ على كفرقرع نظيفة جميلة، فجمال البلدة يعكس مستوى ثقافة ورقي أبنائها."، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع حملة نظافة