الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

عودة البعثة الرياضية لمديري أقسام الرياضه في لواء الشمال الى البلاد بعد زيارة للبرتغال

محاسن ناصر
نُشر: 05/07/22 11:54,  حُتلن: 15:31

عادت الى البلاد من البرتغال البعثة الرياضية التقليدية ل مدراء اقسام الرياضه في لواء الشمال ضمت 11 مدراء وممثلي البلدات والمدن العربيه واليهوديه في الجليل .وقد أمضت البعثة اسبوع حافل غني بالفعاليات واللقاءات ، بداية في مديرية الرياضه تم من خلالها التعرف على مبنى الرياضه في البرتغال ، زيارة لاتحاد الرياضة البرتغالي وايضا المركز الوطني للرياضة "جامور " الذي يمتد على 2000 دونم ويضم استاد اولمبي ، بركة سباحة أولمبية ، استاد العاب القوى ، ملعب جولف ، مسار دراجات هوائيه وعدة مرافق وملاعب رياضة متنوعة ، وايضا زيارة لجامعة لشبونة للرياضه والتدريب .

قامت البعثة بزيارة لعدة نوادي رياضية في عدة بلدات للاطلاع على مبنى الفعاليات الرياضية على الصعيد المحلي . قامت البعثة بزيارات ميدانية لمراكز رياضية تم من خلالها مشاهدة عدة مشاريع رياضية يتم تطبيقها في البرتغال بالإضافة لزيارات لمنشآت رياضية عديدة والتعرف على ثقافة الشعب البرتغالي وحضارته .
شارك في البعثة كل من علي خليل ، كارم صبح ، محمد كنعان ، اياد قط ، محمد خطيب ، عماد نصاصره ، تساح اشتار ، طارق حجو ، يونس عقبة ، إياد نجار .
قام بتنسيق وتنظيم البعثة مفتش الرياضة في وزاره الثقافه والرياضه السيد غازي نجيدات بالتعاون مع السيدة اسماء طه رئيس فرع البعثة الرياضية .

مقالات متعلقة