أخبارNews & Politics

اعتقال شاب وابن أخيه من الطيبة بشبهة حيازة أسلحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال شاب (26 عاما) وابن أخيه القاصر من الطيبة بشبهة حيازة أسلحة وذخائر


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاءفيه ما يلي: "الشرطة تلقي القبض فجر هذا اليوم على أحد سكان الطيبة وابن أخيه القاصر في منطقة الضفة الغربية في إطار تعزيز تطبيق القانون ضد مسببي الجرائم في المجتمع العربي، بشبهة حيازة أسلحة وذخائر غير قانونية".

وجاء في البيان: "قام شرطيون سريون من مركز الطيبة وجنود الجيش الليلة الماضية، بنشاط ميداني مكثف في منطقة الضفة الغربية، كجزء من جهود شرطة إسرائيل الحازمة والصارمة للحد من ظواهر حيازة الأسلحة وإستخدامها بشكل غير قانوني من قبل جهات إجرامية وجهات أخرى. في غضون ذلك، أجرت الشرطة نشاط تفتيش مستهدف، فجر هذا اليوم، في قرية صور في منطقة الضفة الغربية، بمساعدة وحدة الكلاب البوليسية للواء المركز، ضبطوا من خلاله مسدس وأمشاط ذخيرة ملائمة.

افراد الشرطة القوا القبض على مشتبهين بهما، من سكان الطيبة احدهما يبلغ 26 عاما وابن اخيه قاصر البالغ 16 عاما، ومع نهاية استجوابهم في مركز شرطة الطيبة تم تمديد توقيفهم في محكمة بيتاح تيكڤا حيث المشتبه الرئيسي حتى يوم الخميس، فيما تم تمديد حبس المتهم القاصر بعد استئناف من قبل الشرطة حتى يوم غد - حيث ستعقد جلسة أخرى للبت في طلب الشرطة لتمديد توقيفه" بحسب البيان.

إن مصادرة الأسلحة اليوم ، رغم أنها في مناطق الضفة الغربية، هي دليل آخر على أن شرطة إسرائيل ستصل إلى أي مشتبه به في أي مكان وزمان.
ينضم هذا الإنجاز إلى سلسلة من الإنجازات الميدانية الهامة من أجل ضمان امن وسلامة المواطنين الممتثلين للقانون، بما يتماشى مع استراتيجية لواء المركز لشرطة إسرائيل، ضد مسببي الجرائم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيبة