أخبارNews & Politics

القدس: اعتقال مشتبه بالقيادة بدون رخصة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال شاب عشريني من شرقي القدس بشبهة قيادة سيارة بدون اصدار رخصة وتنفيذ مخالفات مروريّة خطيرة


اعتقلت أمس الأحد شرطة إسرائيل شابًا عشرينيًا من سكّان شرقي القدس بشبهة قيادة سيارة بدون اصدار رخصة البتة، وتنفيذ مخالفات مروريّة خطيرة.

واحيل المشتبه للتحقيق في مركز الشرطة ولاحقًا أطلق سراحه بشروط مقيّدة ومن ضمنها الحبس المنزلي فيما يستمر العمل على الإجراء القضائي ضدّه بشكل مستعجل.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّه:"في بداية الشهر الماضي ، ألقت الشرطة القبض على سائق وهو يقود سيارة يملكها ، رغم أنه لم يصدر رخصة قيادة البتة . وبعد جلسة استماع أجراها ضابط الشرطة أمر بالتحرّز على السيارة لمدة 30 يومًا وسحب السيارة إلى موقف لكن هذا القرار لم ينفذ من قبل المشتبه به. لاحقًا، خلال الأسبوع الأخير، يشتبه بأنّ السائق المذكور سمح لشخص آخر بقيادة سيارته على الرغم من عدم حيازته لرخصة قيادة على الإطلاق ، وفي نشاط تنفيذي تم القبض على السائق (21 عاما) واستجوابه ورفع دعوى مرور ضده.".

وزاد البيان:"هذا، وباءت محاولات استدعاء صاحب السيارة المشتبه للتحقيق معه بشأن أفعاله بالفشل ورفض الامتثال في مركز الشرطة. بعد كل ذلك ، قام عناصر وحدة المرور المركزية في لواء القدس الليلة الماضية بنشاط سري أثناء مراقبة تحركات المشتبه به حتى تم إيقافه خلال يوم عمله عند مدخل مدينة القدس أثناء سفره في شاحنة."، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: