الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 04:02

انطلاق المخيمات الصيفية بمدارس أم الفحم تحت رعاية الجماهيري والمعارف بالبلدية

كل العرب
نُشر: 03/07/22 18:42,  حُتلن: 23:22

تحت رعاية المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم وبالشراكة مع جناح المعارف – بلدية أم الفحم افتتح اليوم الاحد المخيم الصيفي لطلاب المراحل الإبتدائية بمشاركة جميع المدارس الإبتدائية بأم الفحم: قحاوش، عراق الشباب، الباطن، الفارابي، ابن سينا، الاخوة، عمر بن الخطاب، الزهراء، الخيام، الخنساء، الاقواس، ابن خلدون، عين إبراهيم والمتنبي. بمشاركة أكثر من 2000 طالب وطالبة، وسيمتد المخيم على مدار الشهر الحالي حيث ينتهي بتاريخ 27/7/2022.

هذا وقد كان الطلاب المشاركين على موعد مع فعاليات وإحتفالية مميزة اليوم مع إنطلاق أولى فعاليات المخيم والذي سيشمل الكثير من الفعاليات المتنوعة خلال أيام المخيم، منها: ورشات فنية في بإستخدام الصابون والجبص، ورشات الشيف الصغير وإعداد الوجبات، سرد قصص، ورشات باليه، ورشات جمباز، تدريب كراتيه، تدريب كيك بوكس، دبكة، المكعب السحري، شطرنج، عزف وموسيقى، وغيرها من الفعاليات.
مخيمات مجانية وقريبة من الجميع في كل أحياء المدينة:
كما وسيتم خلال المخيم تنظيم العاب مائية وجولات شيقة، مسرح دمى، زيارة قاعة الألعاب بالمركز الجماهيري، عرض أفلام سينماتك ام الفحم ومفاجئات أخرى بإنتظار الطلاب.
وقد أفادنا المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم أن المركز الجماهيري يهدف إلى توفير الأطر التربوية والرياضية والترفيهية الآمنة لطلاب المرحلة الإبتدائية وأيضاً تسهيل مشاركة كل طالب وطالبة يرغب بالإنضمام للمخيم من خلال إفتتاح هذه المخيمات في جميع مدارس المدينة الموزعة في جميع الأحياء لتكون قريبة من الجميع، ومن خلال دعم هذه المخيمات التي تقام بشكل مجاني.


 

مقالات متعلقة