أخبارNews & Politics

التحقيق مع شاب من القدس بعد ضبطه يقود وهو ثمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

التحقيق مع شاب (30 عامًا) من شرقي القدس بعد ضبطه يقود وهو ثمل


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "أفراد قسم المرور في لواء الضفة يضبطون خلال نهاية الأسبوع على الطريق 1 بالقرب من مقام النبي موسى، سائق يقود شاحنة وهو ثملاً، تواصل شرطة إسرائيل انشطتها المكثفة والحازمة، ضد مرتكبي المخالفات التي تهدد الحياة من أجل ردع وتحديد مكان خارقي القانون الذين يعرضون جميع مستخدمي الطريق للخطر بهدف إحالتهم الى العدالة".

وأضاف البيان: "خلال نهاية الأسبوع، في إطار نشاط لتطبيق القانون, الذي قام به أفراد شرطة المرور للواء الضفةعلى على الطريق 1 بالقرب من مقام النبي موسى ، لاحظوا ان شاحنة كانت تسير بشكل مشبوه ومتعرج، فتم توقيف السائق في مكان آمن على جانب الطريق. أجرى أفراد الشرطة اختبار فحص الكحول بواسطة جهاز الينشوف للسائق حيث تبين انه بالفعل قاد الشاحنة وهو مخمورًا لتتبين كمية الكحول 432 ملجم كحول/ لتر هواء. تم توقيف السائق المشتبه من سكان شرقي القدس البالغ من العمر 30 عامًا وأحيل الى التحقيق. في وقت لاحق تم الإفراج عنه بشروط تقيّدية، وتم إلغاء إستخدام الشاحنة لمدة 30 يومًا".

واختتم البيان: "ستواصل شرطة إسرائيل مكافحة حوادث الطرق التي تودي بالأرواح، بينما تواصل أنشطة التوعية والإرشاد للسائقين تواصل تطبيق القانون بشكل حازم وصارم بالتركيز على الجرائم والمخالفات الخطرة والمهددة للحياة, كل ذلك بهدف ضمان امن وسلامة مستخدمي الطريق" إلى هنا نص البيان.

كلمات دلالية