أخبارNews & Politics

عين ماهل: إختتام فعاليات مدرسة كرة القدم والسلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إختتام فعاليات مدرسة كرة القدم والسلة في بلدة عين ماهل


أُختتمت، أمس الجمعة، فعاليات مدرسة كرة القدم والسلة التابعة لقسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي بقيادة المدربة إيمان حبيب الله ابو ليل، وسط أجواء رياضية حماسية وحضور عماد حبيب الله - مدير قسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي وأهالي المشاركين.

خلال الحفل الختامي أجريت مباريات تنافسية بين جميع المجموعات المشاركة وبعد نهاية المباريات كُرمت المدربة إيمان حبيب الله ابوليل، فيما وُزعت الميداليات والكؤوس على الطلاب المشاركين.

وشكر عماد حبيب الله - مدير قسم الرياضة في مجلس عين ماهل المدربة المسؤولة والطلاب المشاركين والاهالي لجهودهم المكثفة في سبيل إنجاح تدريبات المدرسة والمباريات الودية التي أقيمت مع مدارس كرة السلة والقدم الأخرى من المجتمع العربي خلال الموسم الرياضي المنصرم.

وزف حبيب الله زف بشرى لطلاب مدرسة كرة السلة خاصة الطلاب الذين ينتقلون لصف السابع بانهم سُجلوا مؤخرا في اتحاد كرة السلة في البلاد باسم فريق "ילדות ב" - "بنات ب".

وتابع انه: "ان شاء الله مع بداية الموسم الرياضي القادم ستقام تدريبات مدرسة كرة السلة وفرق دوري كرة السلة في القاعة الرياضية العصرية الجديدة في عين ماهل في منطقة المتربة ان شاء الله".

كلمات دلالية