أخبارNews & Politics

بيت جن: مقتل بسام قبلان رميا بالرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شقيقه حسين قتل قبل سنوات| مقتل بسام قبلان وإصابة آخر اثر تعرضهما لإطلاق نار في بيت جن


لقي بسام قبلان (40 عامًا)، جراء تعرضه لإطلاق نار في بيت جن، وأسفر الحادث عن إصابة شاب آخر بجراح خطيرة نقل على اثرها للعلاج في المشفى. وأفاد مراسل موقع العرب أنّ القتيل والمصاب كانا داخل سيارة عندما رميا بالرّصاص. يشار إلى أنّ شقيق الضحية حسين قبلان كان قد قتل بجريمة قبل عدّة سنوات، كما يذكر بأنّ القتيل هو شقيق رئيس المجلس السابق بيان قبلان.


وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم المركز بلاغًا حول تعرض شخصين لحادثة عنف في بيت جن، واضطر الطاقم الطبي إقرار وفاة أحد المصابين (40 عامًا) والثاني وصفت جراحه بالخطيرة.

وفي بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: "شبهات جريمة قتل في قرية بيت جن، تلقى مركز الشرطة 100 بلاغًا حول حادث اطلاق نار باتجاه سيارة في قرية بيت جن. نتيجة للحادث تم اقرار وفاة شخص في سنوات الخمسين عامًا، وشخص آخر في سنوات الاربعين عامًا اصيب بحالة حرجة (وفق مصادر طبية). سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث، وبعد أنّ رصدوا مكان الحادث، باشروا في جمع الأدلّة والبيّنات ونشر الحواجز لرصد المشتبهين. التحقيق في بدايته وخلفية الحادث قيد الفحص" إلى هنا نصّ البيان.

هذا وعممت الشرطة على وسائل الاعلام أمر حظر نشر حول التحقيقات في جريمة قتل بسام قبلان ونشر معلومات تدل على هوية المشتبهين.

ويسري أمر حظر النشر لغاية يوم 07.07.22.

إقرا ايضا في هذا السياق: