سياحةTourism

أهم الاماكن السياحية في لندن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعرفوا على أهم الاماكن السياحية في لندن


لندن هي واحدة من اجمل المناطق التي يزورها ملايين السياح سنويا، إذ يوجد في لندن عدد لا يحصى من المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي المشهورة عالميًّا.

بيج بن - برج الساعة الشهير

ساعة بيج بن هي واحدة من أشهر معالم لندن. يقع البرج مباشرة بجوار مجلسي البرلمان، ويمكن رؤيته وسماعه من بعيد وعلى نطاق واسع.

عين لندن The London Eye

على الرغم من أن "عين لندن" London Eye افتُتحت في عام 1999 فقط، فإنها تعد بالفعل واحدة من أكثر معالم السياحة شهرة في لندن. تحتوي "عين لندن" على 32 كبسولة زجاجية توفر منظرًا رائعًا من ارتفاع 443 قدما، وهي تقع مباشرة على نهر التايمز. ولأنك تستطيع رؤية الكثير من المعالم السياحية الشهيرة من هذه الكبسولات، يوصى بوضعها على رأس برنامجك السياحي عند زيارة العاصمة البريطانية.

كنيسة وستمنستر
كنيسة وستمنستر هي إحدى الكنائس الأكثر زيارة في العالم وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. كنيسة وستمنستر هي من أهم مناطق السياحة في لندن. وحسب التقاليد، يتم تتويج ملوك وملكات إنجلترا ودفنهم في تلك الكنيسة. هذا هو المكان الذي تم فيه تتويج الملكة إليزابيث الثانية، وكذلك شهدت جنازة الأميرة ديانا.

قصر باكنجهام

قصر باكنجهام هو المقر الرسمي للملكية البريطانية منذ العام 1837. القصر لا يستخدم فقط كمقر إقامة للملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب ولكن أيضا كمكان لاستضافة حفلات الاستقبال الحكومية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يستوعب معرض الملكة (مجموعة لوحات الملكة) و Royal Mews (حافلات الدولة الفخمة التي يستخدمها النظام الملكي البريطاني).

جسر البرج Tower Bridge
ومن المعالم البارزة الأخرى في لندن - بصرف النظر عن ساعة بيج بن وقصر باكنجهام - جسر البرج الذي يُحتمل أنه أحد أجمل الجسور في العالم. يعود تاريخ الجسر المعلق الذي يبلغ طوله 800 قدم والذي يمتد على نهر التايمز فقط إلى نهاية القرن التاسع عشر ويربط أحياء تاور هامليتس وساوثوارك.

كاتدرائية سانت بول St. Paul’s Cathedral

تعد كاتدرائية سانت بول المهيبة واحدة من أكبر وأبرز الكاتدرائيات في العالم. إنها بمنزلة مكان للعديد من احتفالات الدولة. من بين أمور أخرى، هذا هو المكان الذي قالت فيه الأميرة ديانا عهود زفافها للأمير تشارلز. تقع الكاتدرائية المهيبة على بعد حوالي 300 ياردة شمال نهر التايمز في البلدة المعروفة باسم "المدينة". من وجهة نظر معمارية، كاتدرائية سانت بول تحفة فنية مطلقة، من الداخل والخارج.

برج لندن The Tower of London
برج لندن هو عكس عين لندن - وهذا بالضبط ما يجعله مميزًا للغاية. يعود تاريخ برج لندن إلى ما يقرب من 1000 عام، وهو أحد أشهر القلاع في العالم وواحد من مواقع التراث العالمي الأربعة لليونسكو في لندن. على مدار تاريخه، كان برج لندن بمثابة ترسانة وسجن وموقع إعدام وحتى حديقة حيوانات.

سيرك بيكاديللي Piccadilly Circus

من بين أهم المزارات في دليل السياحة في لندن، سيرك بيكاديللي. يمر ملايين الأشخاص عبر ميدان بيكاديللي كل أسبوع. هذه الساحة هي واحدة من أكثر أماكن الاجتماعات شهرة في لندن. إنها خلية من النشاط في جميع أوقات النهار والليل. يقع ميدان بيكاديللي في قلب لندن وهناك دائما ما يمكن رؤيته أو القيام به هنا. لقد جمعت أهم الحقائق حول هذه الساحة الشهيرة - بما في ذلك نصائح التسوق!

برج شارد The Shard

منذ العام 2012، تمكن زوار لندن من مشاهدة المدينة من وجهة نظر جديدة تماما - أطول مبنى في أوروبا الغربية. إنه برج شارد، وهو ناطحة سحاب على شكل هرم في منطقة ساوثوارك بلندن، وهو أحدث معلم في المدينة.

ترافالجار Trafalgar Square

ميدان ترافالجار هو ميدان مركزي كبير يقع في قلب العاصمة البريطانية. في العصور الوسطى كان مكانًا ذا أهمية كبيرة، واليوم العديد من النوافير والنصب التذكارية والتماثيل تخلد ذكرى مشاهير لندن من العصور الماضية. يخلد اسم الميدان ذكرى معركة ترافالجار التي شهدت انتصارًا بريطانيًّا رئيسًا خلال الحروب النابليونية.

إقرا ايضا في هذا السياق: