أخبارNews & Politics

التحقيق مع سائق من يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

التحقيق مع سائق من يافة الناصرة بعد ضبطه يقود برخصة مسحوبة تحت تأثير الكحول


وصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "أفراد شرطة الشّمال اوقفوا سائقًا من سكّان يافة النّاصرة بعد أن لاذ بالفرار من أفراد الشّرطة وهو تحت تأثير الكحول وبدون رخصة قيادة".

وجاء في البيان:"خلال نشاط لأفراد الشّرطة على شارع رقم 75، تمّ رصد سيّارة اثارت شكوك أفراد الشّرطة. أمر أفراد الشّرطة السّائق بالتّوقّف جانبًا للفحص لكنّ السّائق لم يمتثل لأوامر أفراد الشّرطة ولاذ بالفرار. بعد توقيف السّائق وخلال الفحص تبيّن أنّ السّائق يقود السّيّارة أثناء فترة إلغاء رخصته على يد المحكمة منذ سنة 2019 لمدّة عشر سنوات ويقود السّيّارة تحت تأثير الكحول بكمّيّة 598 ملغم. تمّ توقيف السّائق وإحالته إلى مركز الشّرطة للتّحقيق. كما تمّ فتح ملفّ تحقيق ضده وإلغاء استعمال السّيّارة لمدّة 30 يومًا".

هذا النشاط الحازم والمبادر لأفراد الشّرطة، في تطبيق القانون هدفه ردع ومنع المخالفات الّتي تخاطر في حياة الجّمهور ومستخدمي الطرق.

ستواصل شرطة إسرائيل في لواء الشّمال نشاطها الحازم والصّارم، بإستخدام كلّ الأدوات والوسائل التكنولوجيّة المتاحة أمامها للحدّ من ظاهرة التهوّر والقيادة الخطرة والمخالفات الأخرى الّتي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر وتزيد من نسبة حوادث الطّرق الخطرة ولا سيّما إلغاء استخدام الرخص والسيارات وتقديم السائقين للعدالة.

كلمات دلالية