أخبارNews & Politics

رئيس الكنيست يمنح جمعية محامون جائزة لجهودها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس الكنيست يمنح جمعية محامون جائزة لجهودها في الحفاظ على سلطة القانون


ضمن الحفل السنوي لمنح جائزة رئيس الكنيست لجودة الحياة، الّتي تعطى لجمعيات ومبادرات ذات تأثير في المجتمع، منح رئيس الكنيست جائزة لجمعية محامون من أجل إدارة سليمة، وذلك تقديرًا لجهودها في الحفاظ على سلطة القانون وقيم الديمقراطية.



في التفسيرات الّتي عُرضت خلال الحفل والهدف من منح الجائزة (الّتي تمثلت بوسام تقدير ومنحة مالية لدعم نشاطات الجمعية)، أشادت اللجنة الّتي أوصت بمنح الجائزة بعمل الجمعية، وذكرت أن الجمعية تعتبر رائدة وسباقة في مجال عملها، كجسم يعالج كم كبير من توجهات الجمهور حول عمل السلطات المحليّة ويتابع قضائيًا العديد من القضايا.


وأثنت اللجنة في توصياتها أيضًا على عمل الجمعية لرفع الوعي لأهمية موضوع الإدارة السليمة في الحكم المحلي، بواسطة المحاضرات والندوات والنشرات المختلفة.


في كلمته خلال الحفل، شكر المحامي نضال حايك، مدير عام جمعية محامون من أجل إدارة سليمة اللجنة ورئيس الكنيست على قرارهم بمنح الجائزة للجمعية، والّذي تراه الجمعية تقديرًا هامًا لمساعيها لترسيخ مبادئ الديمقراطية والشفافية وسلطة القانون في السلطات المحلية. كما أثنى على عمل طاقم الجمعية المتواصل والمهني، الّذي كان سببًا في حصولها على تلك الجائزة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الكنيست