أخبارNews & Politics

رهط: انطلاق مديرية المصالح التجارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رهط: انطلاق مديرية المصالح التجارية وموقع 360 الالكتروني


في مؤتمر خاص عُقد في القصر الثقافي بمدينة رهط، أُعلن عن الانطلاق الرسمي لمديرية المصالح التجارية وموقع رهط الإلكترونيّ 360، وذلك بحضور شخصيات قيادية وممثلين عن الوزارات الحكومية المختلفة.

وقد بارك انطلاق المشروع الفريد من نوعه كل من سيغال موران المديرة العامة لوزارة الرفاه، وباتيا كلوش مديرة مؤسسة SVF إسرائيل، وفايز أبو صهيبان رئيس بلدية رهط ومحمود العمور مدير عام الشركة الاقتصادية رهط. خلال اليوم قام نير كورين بتقديم عرض مذهل للمنصة الالكترونية الجديدة للشركة الاقتصادية المصممة لمساعدة ودعم المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في مدينة رهط، وتسليم الشهادات لأصحاب المصالح الذين أنهوا دورة خاصة بهدف النهوض بمحلاتهم التجارية والسياحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتحدثت كل من صابرين أبو سكوت ومروة أبو فريح عن تجربتهما خلال المشاركة في البرنامج.

وقال مدير الشركة الاقتصادية محمود العمور في حديث لمراسل "كل العرب"، إنّ "هدف المديرية هو منح الخدمات لأصحاب المصالح من تأهيل الموظفين وتمويل واستشارة ديغيتالية، أما الموقع فهدفه خدمة أصحاب المصالح ونشره مصالحهم على مستوى المدينة وللزوار والسياح من البلاد والخارج". الشاعر سعد أبو غنام ألقى قصائد شعرية باللغتين العبرية والعربية من تأليفه، شكرا لك سعد على هذه المشاركة الراقية والمؤثرة.

وفي نهاية اللقاء عقدت حلقة حوارية بإدارة أمير بشارات شارك فيها ليئور كلفي، نعومي رايش-هايمان، عضو البلدية ورجل الأعمال إبراهيم أبو شارب ونائب رئيس البلدية سامي أبو صهيبان. يشار إلى أنّ ثلث المصالح التجارية في مدينة رهط، ثاني أكبر مدينة عربية في البلاد، تُغلق في السنة الأولى لافتتاحها، حيث يأمل القائمون على المديرية بأن يتم خفض هذه النسبة المقلقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط