أخبارNews & Politics

مشتبه يعتدي على طبيب وممرضة بمشفى العفولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العنف ضدّ الطواقم الطبيّة مستمر| مرافق مريض من اكسال يعتدي على طبيب وممرضة في مشفى العفولة


العنف ضدّ الطواقم الطبيّة مستمر| أقدم مرافق مريض (26 عامًا من اكسال) وصل الى قسم الطوارئ في مشفى هعيمك في العفولة الليلة الماضية على الاعتداء على طبيب وممرضة في القسم، بعد صراخ وأعمال شغب، حيث تمكن أمن المشفى من السيطرة عليه في مرحلة ما ووصلت قوات الشرطة إلى المكان واعتقلته، وفقًا لما وردنا من الناطق بلسان المركز الطبيّ "هعيمك".

وأوضح مشفى "هعيمك" أنّ الطبيب والممرضة احتاجا لتلقي العلاج الطبيّ.

وأكّدت إدارة المشفى من خلال بيانها أنّها ترفض وتستنكر بشّدة مثل هذه الاعتداءات، مطالبة بمحاكمة المشتبه وعد التهاون مع الأمر، وشددت الإدارة أنّ الطواقم الطبيّة باتت تشعر بانعدام الأمان وعليه تطالب بالحماية من أجل أمنهم وسلامتهم، كما جاء.

من الوقفة الاحتجاجية يوم الأحد الأخير

وأفادت الشرطة في بيان لها أنّه:"تمّ استلام بلاغ مساء أمس حو اعتداء على الطاقم الطبيّ في مشفى هعيمك في العفولة، حيث وصلت الشرطة الى المكان واعتقلت المشتبه (26 عامًا - اكسال) وأحالته الى مركز الشرطة للتحقيق بشبهة الاعتداء على موظّف جمهور"، بحسب البيان.

وكان قد شهد مستشفى "هعيمك" في العفولة يوم الخميس الماضي حادثة اعتداء على الطواقم الطبيّة، وعليه أعلنت ادارة المشفى عن تنظيم الوقفة أقيمت صباح يوم الأحد ضدّ الاعتداءات على الطواقم الطبيّة ومختلف الطواقم العاملة في المشفى وفي مختلف مستشفيات البلاد.

إقرا ايضا في هذا السياق: