الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

مركز الموهوبين والمتميزين ومجلس محلي الرينة يكرمون الطلاب الموهوبين

كل العرب
نُشر: 28/06/22 14:24,  حُتلن: 14:40

قام مركز الموهوبين والمتميزين في الرينة بالتعاون مع المجلس المحلي الرينة اليوم بتوزيع أجهزة "تابليت" على الطلاب من أبناء القرية. بمشاركة الاهالي وطاقم المعلمين وممثلين عن المجلس المحلي.

رحب الاستاذ سمير سليمان عريف الحفل بالحضور ودعى مديرة المركز المربية سهى ابو جوهر بصول لالقاء كلمتها التي بها أشارت إلى اتساع المركز وازدياد عدد الطلاب فيه للسنة الدراسية القادمة. واثنت على التعاون المشترك ما بين المجلس والمركز حيث يقدم الدعم بصورة دائمة واشارت إلى أن طلاب المركز اليوم يتصدرون الأماكن الأولى في الصفوف العلمية في المرحلة الثانوية والاعدادية وان النواة تبدأ من هنا . وشكرت رئيس المجلس السيد جميل بصول على الدعم الدائم . مديرة قسم المعارف السيدة ريم زريق التي سبق وأن زارت المركز تمنت للطلاب النجاح الدائم واثنت على عمل المركز بالقرية وخدماته للطالب الموهوب والمتميز في المجالات المتعددة التي تدل على مدى اهتمام الطاقم التربوي فيه في العمل لاثراء الطالب.

امانائب رئيس المجلس والقائم باعمال الرئيس السيد جميل برانسي فقط اشاد بعمل المركز وهذا التعاون المشترك وان المجلس سيعمل على تطوير المركز في المستقبل القريب وبارك للطلاب وتمنى لهم عطلة سعيدة . ورافقه في الحضور كل من السيد جول عثاملة نائب رئيس المجلس والسيد ابراهيم حبيب مدير عام المجلس والسيد فايق بصول محاسب مجلس الرينة المحلي ورافقهم السيد احمد بصول مستشار رئيس المجلس.

المعلمة رهام عثاملة مركزة الدمج في المركز أشارت إلى اهمية التواصل مع المدارس لإعطاء الطالب مساحته . الطالب الموهوب بكر فودة من الصف السادس كانت له كلمة الطلاب التي بها شكر المركز إدارة ومعلمين على ما يقدموه للطلاب وتمنى النجاح للجميع آملا ان يصل إلى درجات عالية في سلم العلم والمعرفة . 

مقالات متعلقة