أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين بمحاولة قتل رجل في الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مطاردة شرطية تنتهي باعتقال مشتبهين بمحاولة قتل رجل في جبل القفزة بالناصرة يوم أمس


بعد مطاردة شرطية خلف مشتبهين بمحاولة قتل، تمكّن أفراد الشرطة من اعتقال المشتبهين بإطلاق النار، وخلال عمليات البحث المكثّفة تمّ العثور على سلاح من نوع كلاشينكوف وأمشاط ذخيرة التي استخدمت في إطلاق النار

وأفاد المتحدث باسم الشرطة أنّه: "تلقّى مركز الشّرطة بلاغًا حول حادث إطلاق نار على سيّارة في جبل القفزة في النّاصرة، أصيب خلاله شخص بجروح طفيفة. قوات من وحدة "اليمار" سارعت بالوصول إلى مكان الحادث وقاموا بمطاردة سيارة مشبوهة تحمل لوحات ترخيص مزيّفة مطابقة للسّيّارة التي لاذت بالفرار من مكان الحادث. بعد أن لاحظت سيّارة المشتبه بهم قوّات شرطة الشّمال تطاردهم قاموا بقيادة متهوّرة وحسب الشّبهات قاموا خلالها بإلقاء السّلاح من النّافذة. في نهاية المطاردة، تمّ القاء القبض على المشتبه بهم (24 ,25) عامًا من سكّان النّاصرة وستتمّ إحالتهم إلى محكمة الصّلح في الناصرة للنّظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمّة التّحقيق".

وقد اشار قائد شرطة الشّمال اللّواء شمعون لافي:
يعمل أفراد شرطة إسرائيل في الخطوط الأماميّة ضدّ العنف وحوادث إطلاق النّار ممّا يعرّض حياتهم للخطر الحقيقيّ. انتقل أفراد شرطة لواء الشّمال للعمل من خطّة الدّفاع إلى الهجوم والنّشاط المبادر، كما يسعى أفراد الشّرطة للقبض على كلّ المشتبهين، ويحبطون محاولات الإجرام اليوميّة كجزء من النّزاعات في المجتمع العربيّ. يقوم أفراد الشّرطة بالهجوم على المجرمين وحتّى المسلّحين ويقومون بالقاء القبض ايضًا على مشتبهين حتّى في حال التطوّر إلى تبادل إطلاق النّار وحوادث الدّهس والإصابات بين أفراد الشّرطة من أجل الحفاظ على سلامتهم. هؤلاء المجرمين يجب أن يسجنوا خلف القضبان لسنوات عديدة - السّلاح الّذي يتمّ ضبطه اليوم لن يقتل غدًا.

كلمات دلالية