أخبارNews & Politics

اتهام شابين عربيين من النقب بالسرقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو| اتهام شابين عربيين من النقب باقتحام محل تجاري وسرقة حواسيب وهواتف بـ100 ألف شيكل!


وجهت نيابة لواء الجنوب، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد شابين (20 عاما) من عرب النقب، بشبهة تدمير بوابة محل تجاري في مدينة عراد بسيارة، وسرقة حواسيب وهواتف خلوية بمبلغ مئة ألف شيكل.


وبحسب العلومات، فإنّه يوم 24 مايو/أيار تم فتح تحقيق في محطة شرطة عراد بعد اقتحام متجر للكمبيوتر والهواتف الخلوية في في المركز التجاري بالمدينة، وسرقة كمية كبيرة من الممتلكات تزيد قيمتها عن 100 ألف شيكل.


وكشف التحقيق أن ملثمين وصلوا إلى مكان الحادث وقاموا بالدخول بسيارة بصورة عنيفة مع كسر البوابة الكهربائية للمحل. وكشف التحقيق أيضا أن السيارة كانت قد سُرقت في اليوم السابق من موقف للسيارات في المدينة.


وقالت الشرطة إنّه مع تقدّم التحقيق، أصبحت هوية اثنين من المشتبه بهم معروفة لهم، وهم من سكان إحدى القرى البدوية على شارع رقم 31، ويوم 9 يونيو/حزيران الماضي تم تحديد أماكن تواجدهما واعتقالهما على ذمة التحقيقات. وقد تم تمديد اعتقالهما من وقت إلى آخر، وفي نهاية الأسبوع رفعت دعاوى قضائية ضدهم، للمطالبة باحتجازهم حتى نهاية الإجراءات.


الرائد فولتر كوغان، مسؤول التحقيقات والاستخبارات في محطة عراد، قال: "حادثة خطيرة استولى فيها المشتبه بهم على ممتلكات الغير. عند تلقي الشكاوى حول سرقة السيارة والسطو على المتجر، قمنا باستخدام أفضل الأدوات التكنولوجية للقبض على المشتبه بهما اللذين بذلا قصارى جهدهما لإخفاء هويتهما والتهرب من العدالة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب سرقة