أخبارNews & Politics

أم الفحم: تصريح مدعٍ ضدّ مشتبه بالاعتداء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصريح مدعٍ ضدّ مشتبه من أم الفحم بالاعتداء على شاب وطعنه داخل محل لبيع الهواتف في المدينة


تمّ تقديم تصريح مدعٍ عام ضدّ مشتبه ثلاثيني من أم الفحم بالاعتداء على شاب وطعنه والتسبب له باصابات، بمساعدة آخرين، داخل محل لبيع الهواتف النقالة في المدينة نهاية شهر أيّار/ مايو المنصرم.

ويأتي تقديم تصريح المدعي العام لمحكمة الصلح في الخضيرة اليوم بعد إنهاء الشرطة من تحقيقاتها مع المشتبه، وذلك تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام ضده. ويشار إلى أنّ الشرطة أعلنت عن نيتها تنفيذ اعتقالات اضافية لمشتبهين بنفس الواقعة.

وحول تفاصيل القضية، جاء من الشرطة أنّه:"فتحت شرطة أم الفحم تحقيقاً في 31 مايو / أيار 2022، بعد بلاغ حول شجار في متجر للهواتف المحمولة بالمدينة، وكان عناصر الشرطة قد وصلوا الى المكان وباشروا التحقيقات وجمع الأدلة في الوقت الذي نُقل فيه الضحية الى المشفى من أجل تلقي العلاج الطبيّ

هذا، وأدى التحقيق الى اعتقال المشتبه المركزي (32 عامًا - أم الفحم) يوم 06.06.2022 حيث كان مختبئًا في مدينة طبريا. وقد تمّ تمديد اعتقاله مرارًا الى أن تمّ اليوم تقديم تصريح المدعي العام تمهيدًا لتقديم لائحة إتهام. ويذكر أنّه سيتم اعتقال مشتبهين آخرين معروفين للشرطة على ذمة التحقيقات في نفس القضية"، كما ورد في بيان الشرطة .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم مشتبه