أخبارNews & Politics

حيفا: اندلاع حريق في مخازن ومبانٍ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حيفا: اندلاع حريق وسماع دوي إنفجارات في مخازن ومبانٍ صناعية في شارع بار يهودا

صور وفيديو من المكان - تصوير:الاطفاء والانقاذ


اندلع فجر اليوم الأحد حريق كبير تخلله سماع دوي إنفجارات في مخازن ومبانٍ صناعية في شارع بار يهودا في مدينة حيفا، مع الاشارة الى أنّ المخازن تحتوي على مواد خطيرة.

وتعمل منذ ساعات الصباح الباكر طواقم معززة من الاطفاء والانقاذ من أجل معالجة الحاصل. وأشارت تحقيقات أولية إلى أنّ النيران اندلعت على ما يبدو بشكل متعمد.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه:"تعمل طواقم اطفاء وانقاذ منذ ساعات الصباح الباكر على اخماد حريق كبير شب في مبان صناعية لوجستية في شارع بار يهودا علما ان دوي انفجارات سمع بين الحين والاخر بسبب وجود مواد خطرة وسامة في بعض هذه المباني.

طواقم الاطفاء والانقاذ تعمل على منع انتشار هذا الحريق ولم يبلغ عن اصابات. وجدير بالذكر ان هذه المبان والمخازن المشتعلهة قريبة من مبان سكنية وتعمل الطواقم على منع وصول النيران اليها."، بحسب البيان.

لاحقا جاء من كايد ظاهر أنّ:"قائد الاطفاء والانقاذ جنرال كاسبي وصل الى مكان الحريق في حيفا حيث تواصل طواقم الاطفاء والانقاذ العمل على اخماد هذا الحريق منذ اربع ساعات علما ان دخانا كثيفا يتصاعد في المنطقه وينصح المواطنين بعدم الوصول الى هذا المكان بسبب الدخان الكثيف ."، بحسب البيان.

وأوضحت سلطة الإطفاء في وقت لاحق أنّ :"طواقم الاطفاء والانقاذ لا تزال تعمل على اخماد الحريق في منطقة الخليج واتضح من التحقيق الاولي ان الحريق شب على ما يبدو بشكل متعمد وبفعل فاعل وقد تم تحويل نتائج التحقيق لجهات من بينها الشرطه لمواصلة التحقيق"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا حريق